الرياضةالواجهة الرئيسية

مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعبا على كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على نظيره فريق كوبنهاجن بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وحسم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعبا على كوبنهاجن
مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعبا على كوبنهاجن

وانطلقت المباراة وشهدت الدقيقة 6 من عمر المباراة هدف محقق ضائع لفريق كوبنهاجن بتسديدة عن طريق الاعب دييجو جونزاليس من داخل منطقة الجزاء ولكن ارتدت من القائم الأيسر للمرمى.

وشهدت الدقيقة 36 من عمر لقاء بعض المحاولات الهجومية لمانشستر يونايتد عن طريق الاعب سيرخيو ريجيلون الذي نفذ عرضية من الجهة اليسري إلى داخل منطقة الجزاء ولكن استقبلها سكوت ماكتوميناي برأسية غير متقنة مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق مانشستر يونايتد تسجيل هدف التقدم في شباك كوبنهاجن ولكن فشل في اختراق خطوط الدفاع.

مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعبا على كوبنهاجن
مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعبا على كوبنهاجن

ولكن شهدت الدقيقة 54 هدف محقق ضائع لصالح فريق مانشستر يونايتد وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق الاعب كريستيان إريكسن من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس كاميل جرابارا ببراعة.

وسرعان ما شهدت الدقيقة 72 الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد عن طريق عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق الاعب كريستيان إريكسن إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها هاري ماجواير برأسية رائعة وضعها داخل شباك فريق كوبنهاجن .

مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعبا على كوبنهاجن
مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعبا على كوبنهاجن

وفي الدقيقة 7 من الوقت الضائع أهدر جوردان لارسون ركلة الجزاء لصالح كوبنهاجن بعد تسديدة قوية منه في الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس أندري أونانا بشكل رائع وأنقذ مانشستر يونايتد من فخ التعادل في لحظات الأخيرة .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق مانشستر يونايتد إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا بينما ظل فريق كوبنهاجن في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى