الرياضةالواجهة الرئيسية

مصدر من الأهلي يجيب .. هل حدث اتفاق مع منتخب مصر على عدد اللاعبين الدوليين بمعسكر أكتوبر ؟

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة تواصل أحد أعضاء الجهاز الفني بالنادي مع نظيره بالمنتخب المصري والإتفاق على عدد اللاعبين الذين سيضمهم روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة بمعسكر أكتوبر الجاري .

ويستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم لإقامة معسكر تدريبي خلال شهر أكتوبر الجاري بدولة الإمارات يتخلله مباراتين وديتين أمام زامبيا والجزائر استعداداً للمنافسات المقبلة.

ويواجه منتخب مصر نظيره الزامبي في الثاني عشر من أكتوبر الجاري, ثم يواجه الجزائر في السادس عشر من الشهر ذاته.

قال مصدر داخل النادي الأهلي لـنمبر 1 نيوز “لم يحدث أي تواصل بين الجهاز الفني للنادي الأهلي ونظيره في المنتخب المصري لتحديد عدد اللاعبين الذين سيضمهم جهاز الفراعنة لمعسكر أكتوبر”.

و أضاف المصدر “لم تصل أي خطابات من جانب اتحاد الكرة للنادي الأهلي بشأن ضم لاعبين بعينهم للمعسكر, كما أن الأمر لم يتم مناقشته من الأساس داخل الجهاز الفني للفريق”.

و أختتم المصدر تصريحاته قائلاً “معسكر منتخب مصر من المقرر أن ينتهي بعد مباراة الجزائر يوم 16 أكتوبر , بينما فريق الكرة بالأهلي سيسافر إلى زامبيا لمواجهة سيمبا يوم 17 من الشهر ذاته”.

من المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر الجاري في ذهاب الدور الأول من مسابقة الدوري الإفريقي , على أن تقام مباراة العودة بعدها بأربع أيام باستاد القاهرة الدولي.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى