الرياضةالواجهة الرئيسية

مواعيد مباريات اليوم الخميس 26-10-2023 والقنوات الناقلة

 

يقدم لكم موقع نمبر 1 نيوز مواعيد مباريات اليوم الخميس 26-10-2023 والقنوات الناقلة حيث ستقام اليوم عدة مباريات في مختلف ملاعب العالم العربية والأجنبية 

وستكون مباريات اليوم في بطولة  دوري السوبر الإفريقي  والدوري السعودي بجانب بطولتي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي 

مواعيد مباريات دوري السوبر الإفريقي اليوم

يلتقي فريق الترجي مع نظيره فريق مازيمبي الكونغولي في تمام  الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قنوات أون تايم سبورت وبي إن سبورت وأبو ظبي الرياضية وSSC السعودية.

كما سيلتقي فريق الوداد المغربي مع نظيره فريق إنيمبا النيجيري في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قنوات أون تايم سبورت وبي إن سبورت وأبو ظبي الرياضية وSSC السعودية.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

سيلتقي فريق ضمك مع نظيره فريق الأخدود في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة SSC Sport extra2.

بينما سيلتقي فريق الخليج مع نظيره فريق التعاون في تمام  الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة SSC Sport extra 1.

ويلتقي فريق الاتحاد مع نظيره فريق الحزم في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة SSC Sport 1.

مواعيد مباريات الدوري الأوروبي اليوم

سيلتقي باتشكا توبولا مع نظيره فريق فرايبورج في تمام الساعة 07:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة beIN SPORTS 5 HD.

ويلتقي فريق جلاسكو رينجرز نظيره فريق سبارتا براج في تمام  الساعة 07:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة BeIN Sports 2.

كما يلتقي فريق أريس ليماسول مع نظيره فريق ريال بتيس في تمام الساعة 07:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة BeIN Sports 3.

ويلتقي فريق أتلانتا نظيره فريق شتورم جراتس في تمام  الساعة 07:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة BeIN Sports 6.

كما سيلتقي فريق أيك أثينا مع نظيره فريق مارسيليا في تمام لساعة 07:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة BeIN Sports 4.

وتقام مواجهة فريق وست هام يونايتد مع نظيره فريق أوليمباكوس في تمام الساعة 07:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة BeIN Sports 1.

بينما ستقام مواجهة روما مع نظيره فريق سلافيا براج في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة beIN SPORTS 3 HD.

هذا وتقام مواجهة فريق ليفربول مع نظيره فريق تولوز في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة beIN SPORTS 1 HD.

ويلتقي فريق بايرن ليفركوزن مع نظيره كاراباج في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة BeIN Sports 5.

وتقام مواجهة رين مع نظيره فريق باناثينايكوس في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة beIN SPORTS 4 HD.

مواعيد مباريات دوري المؤتمر الأوروبي اليوم

حيث سيلتقي فريق سلوفان مع نظيره فريق ليل في تمام الساعة 07:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة BeIN Sports 1 Extra.

ويلتقي فريق كلوب بروج مع نظيره فريق لوغانو وتقام في تمام الساعة 07:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة BeIN Sports 2 Extra.

ويلتقي فريق أستون فيلا مع نظيره فريق إي زد إلكمار في تمام  الساعة 07:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة BeIN Sports 2.

وتقام مواجهة فريق هلسنكي مع نظيره فريق آينتراخت فرانكفورت في تمام  الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة beIN SPORTS 6 HD.

ويلتقي فريق فيورنتينا مع نظيره فريق تشوكاريتشكي في تمام  الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة BeIN Sports 1 Extra.

وتقام مواجهة فريق أبردين مع نظيره فريق باوك سالونيكا في تمام  الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة BeIN Sports 3 Extra.

وتقام مواجهة فريق دينامو زغرب مع نظيره فريق فيكتوريا بلزن في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة BeIN Sports 2 Extra.

طارق الفرماوي

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية وأخبار نادي الزمالك
زر الذهاب إلى الأعلى