الرياضةالواجهة الرئيسية

أزمة هجومية في الأهلي قبل موقعة الإسماعيلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته مساء اليوم السبت استعداداً لمواجهته المرتقبة أمام الإسماعيلي والمقرر لها مساء غداً.

تستضيف أرضية ملعب ستاد الجيش ببرج العرب مواجهة الأهلي والإسماعيلي في السابعة مساء غداً الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر مباراة الإسماعيلي وهو يعاني من غيابات بخط الهجوم، حيث يغيب معظم لاعبي خط الهجوم سواء للإصابة أو الإيقاف.

ويغيب عن صفوف الفريق الأحمر خلال مباراة الإسماعيلي محمود كهربا مهاجم الفريق بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة عليه من جانب لجنة الانضباط.

كما يغيب أيضًا صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر، بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا مع الفريق وأبعدته عن المشاركة في المباريات رفقة الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

ويعاني صلاح محسن من الإصابة بشد عضلي ومازال ينفذ برنامجه التأهيلي خلال الفترة الحالية من أجل تجهيزه للمشاركة.

وبعد إيقاف كهربا، وعدم جاهزية صلاح محسن، فإن كل المؤشرات تؤكد قيادة موديست هجوم الأهلي أمام الإسماعيلي، خاصة في ظل عدم اعتماد مارسيل كولر على محمد زعلوك مهاجم الفريق الشاب، فضلا عن قلة اعتماد المدرب على بيرسي تاو كمهاجم في الفترة الماضية.

وظهر موديست في تشكيل الأهلي أمام إنبي، في موقعة نصف نهائي كأس مصر، ونجح في تسجيل هدف ساهم به في فوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، وتأهله لنهائي كأس مصر.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى