الرياضةالواجهة الرئيسية

موعد عودة ثنائي الأهلي لتدريبات الفريق الجماعية

كشف مصدر داخل النادي الأهلي موعد عودة ثنائي الفريق كريم نيدفيد وصلاح محسن للتدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره إنبي في السابعة مساء غداً الأربعاء باستاد القاهرة الدولي بنصف نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

  • موعد عودة كريم نيدفيد للتدريبات الجماعية:-

اقترب لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كريم نيدفيد من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـنمبر 1 نيوز “كريم نيدفيد سيكون جاهز طبياً للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد مباراة الإسماعيلي المقبلة والمقرر لها مساء الأحد المقبل”.

وأضاف المصدر “نيدفيد سيكون جاهزاً لمباراة سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي والمقرر لها 20 أكتوبر المقبل، وقرار مشاركته في المباراة سيكون فني بحت”.

  • موعد عودة صلاح محسن للتدريبات الجماعية:

أكد المصدر اقتراب صلاح محسن من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، وذلك عقب مباراة إنبي والمقرر لها مساء غداً الأربعاء.

ويغيب صلاح محسن عن التدريبات الجماعية والمباريات خلال الفترة الأخيرة بعد تعرضه للإصابة في مباراة الفريق الودية أمام الشباب، قبل مواجهة سان جورج الأثيوبي بذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر أن اللاعب سيكون جاهز للمشاركة في مباراة الإسماعيلي المقبلة بمسابقة الدوري المصري ومن المحتمل أن يشارك اللاعب بها حسب وجهة نظر المدير الفني للفريق مارسيل كولر.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى