الرياضةالواجهة الرئيسية

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية مساء اليوم الأحد صوب ستاد الجيش ببرج العرب حين يلتقي الأهلي بنظيره الإسماعيلي في واحدة من كلاسيكيات وديربيات الدوري المصري الممتاز.

يلتقي الأهلي مع الإسماعيلي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري نسخة 2023/2024 .

تعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري أحد أبرز المواجهات الرياضية التي تشهدها مصر سنويًا، حيث يترقبها الملايين من عشاق كرة القدم بفارغ الصبر، حيث تجمع بين فريقين ذوي تاريخ حافل وجماهير غفيرة تؤازرهما، كما تحظى هذه المباراة بشعبية كبيرة نظرًا للتنافس الشديد بين الفريقين والأداء المميز الذي يقدمانة على أرض الملعب.

ويدخل فريق الأهلي لقاء اليوم أمام فريق الإسماعيلي وعينه على الثلاث نقاط، من أجل استكمال البداية القوية للفريق في بطولة الدوري، حيث نجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز في المباراة الأولى له في البطولة، برباعية نظيفة في مرمى فريق المصري البورسعيدي, ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام سيراميكا كليوباترا.

على الجانب الآخر, يسعى فريق الإسماعيلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة وتجنب الخسارة، خاصة في ظل الحالة الفنية العالية التي يمر بها النادي الأهلي.

وخاض فريق الإسماعيلي مباراتين في بطولة الدوري، في المباراة الأولى خسر أمام فريق زد بهدف نظيف، وفي المباراة الثانية حقق الفوز على الإتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي:-

يذكر أن فريقي الأهلي والإسماعيلي قد تقابلا في 143 مباراة من قبل بمختلف البطولات المحلية والقارية، حيث يحمل لقاء اليوم رقم 144.

كانت الغلبة في تاريخ المواجهات بين الفريقين لصالح أصحاب القميص الأحمر، حيث فاز الأهلي في 74 مباراة، بينما تمكن الإسماعيلي في تحقيق الفوز خلال 29 مباراة ، بينما حضر التعادل في 40 مباراة بينهما، وسجل لاعبي الأهلي 213 هدفاَ، كما دون الدراويش 118 هدفًا.

ترتيب الفريقين بمسابقة الدوري:-

يدخل الأهلي المباراة محتلاً المركز العاشر برصيد 3 نقاط , بينما يحتل الفريق الإسماعيلاوي المركز الحادي عشر بنفس عدد النقاط .

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي:

تنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في السابعة مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية , وذلك على أرضية ملعب الجيش ببرج العرب.

القنوات الناقلة للمباراة:

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمنافسات المحلية عن نقل المباراة عبر قناتها أون تايم سبورتس 1 .

وينطلق الإستوديو التحليلي للمباراة في السادسة مساء ويقدمه سيف زاهر رفقة محمد فضل، ومحمد صلاح أبو جريشة.

ويعلق على المباراة مؤمن حسن في القناة الصوتية الأولى بينما يعلق أيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى