الرياضةالواجهة الرئيسية

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي والقنوات الناقلة

يحل النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً مساء اليوم الجمعة على نظيره سيمبا التنزاني ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الإفريقي.

وتنطلق اليوم الجمعة منافسات مسابقة الدوري الإفريقي لكرة القدم في نسخته الأولى، وتستمر منافسات المسابقة حتى 11 نوفمبر المقبل.

ويُشارك في البطولة 8 أندية في نسختها الجديدة، وهي الأهلي، وصن داونز الجنوب إفريقي، والوداد المغربي، والترجي الرياضي التونسي، وسيمبا التنزاني، وبترو أتلتيكو الأنجولي، وأنيمبا النيجيري، ومازيمبي الكونغولي.

يدخل الأهلي مباراة الذهاب باحثاً عن نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة، والمقرر لها 24 أكتوبر الجاري، فيما يطمح فريق سيمبا في تحقيق الفوز.

الجدير بالذكر، أنه حال تمكن الأهلي من تخطي عقبة سيمبا سيلاقي الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في دور نصف النهائي لدوري السوبر الإفريقي.

  • موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي:-

تستضيف أرضية ملعب بنيامين مكابا الوطني بدار السلام مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني، والمقرر إنطلاقها السادسة مساءاً بتوقيت مصر والسعودية.

  • القنوات الناقلة للمباراة:-

من المقرر أن تذاع مباريات بطولة دوري السوبر الإفريقي، عبر قناة أون تايم سبورتس1، وكذلك شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية وذلك بجانب منصة “فيفا بلس” التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى