الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

هل يطيح رئيس نابولي برودي جارسيا من منصبه خلال فترة القادمة؟

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الصحفية مساء اليوم الثلاثاء أن المدرب رودي جارسيا مدرب فريق نابولي يخضع لتقيم مستمر بعد الهزيمة الأخير أمام ريال مدريد والتعادل أمام ميلان في بطولة الدوري ولكن لن يرحل عن منصبه خلال الفترة الحالية.

وكان تعرض المدرب رودي جارسيا لكثير من الانتقادات مع بداية انطلاق الموسم الحالي حيث لم يتطور أداء الفريق بعدما حصد لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

ويذكر أن نابولي قد تأخر بهدفين أمام نظيره ميلان في مباراة ولكن نجح الفريق في الهروب من فخ الهزيمة بالتعادل في الشوط الثاني بعدم أجر المدرب بعض التغيرات في تشكيلة.

يطيح رئيس نابولي برودي جارسيا
يطيح رئيس نابولي برودي جارسيا

وذكر موقع كالتشيو بأن رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس لا يزال يثق في قدرة الفريق لتقدم الأفضل خلال الفترة القادمة.

وأضاف بأن أنه لا توجد نية من قبل رئيس النادي من أجل إقالة رودي جارسيا خلال فترة القادمة على الرغم من أن ذلك قد يرجع جزئيا إلى عدم وجود خيارات أخرى.

فيما قد حدد رئيس النادي أهداف الفريق خلال المباريات ثلاثة القادمة وهي حصول الفريق كحد أقصى على 9 نقاط أمام كلا من ساليرنيتانا ويونيون برلين وإمبولي في بطولة الدوري وأيضا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد فريق نابولي حاليا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة وذلك بفارق نقطة عن فريق أتالانتا صاحب المركز الرابع.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى