عاجل

نيوكاسل يمزق شباك كريستال بالاس ..ويصعد للمركز الخامس

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة كريستال بالاس ونيوكاسل يونايتد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب جيمس بارك في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح فريق نيوكاسل يونايتد في تحقيق الفوز على نظيره كريستال بالاsس بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب جيمس بارك في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بثلاثة أهداف لصالح نيوكاسل يونايتد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب جيمس بارك في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نيوكاسل يمزق شباك كريستال
نيوكاسل يمزق شباك كريستال

انطلق المباراة سريعا بين الفريقين ونجح لاعب جاكوب ميرفي في تسجيل الهدف الأول لفريق نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 4 من عمر المباراة وذلك بعد الرجوع لتقنية الفار.

وحاول لاعبي فريق كريستال بالاس تسجيل هدف التعادل في شباك نيوكاسل يونايتد ولكن فشل في اختراق خط الدفاع.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة نجح الاعب أنتوني جوردون في تسجيل الهدف الثاني في شباك كريستال بالاس وذلك في دقيقة 44 من عمر لقاء بعد تمريرة من لاعب جاكوب ميرفي.

نيوكاسل يمزق شباك كريستال
نيوكاسل يمزق شباك كريستال

ونجح الاعب ساين لونجستاف في مضاعفة النتيجة لفريق نيوكاسل يونايتد في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع لينتهي الشوط الأول بأربعة أهداف نظيفة لفريق نيوكاسل يونايتد.

في الشوط الثاني من المباراة حاول لاعبي فريق كريستال بالاس تعديل النتيجة وتسجيل هدف تقليص الفارق في شباك نيوكاسل يونايتد ولكن فشل في اختراق خط الدفاع.

نيوكاسل يمزق شباك كريستال
نيوكاسل يمزق شباك كريستال

وفي الدقيقة 66 من عمر المباراة نجح الاعب كالوم ويلسون في تسجيل الهدف الرابع لفريق نيوكاسل يونايتد بعد تمريرة من لاعب جاكوب ميرفي فيما فشل لاعبي كريستال بالاس في تسجيل أي من الأهداف لتنتهي المباراة بأربعة أهداف نظيفة .

وبهذه النتيجة نجح فريق نيوكاسل يونايتد في رفع رصيده إلى النقطة 16 في المركز 5 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق كريستال بالاس في المركز 11 برصيد 12 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى