الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

ليفربول يمزق شباك تولوز وينفرد بصدارة في الدوري الأوروبي

كتب االسيد الأعرج

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره وتولوز في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأوروبي.

ونجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على نظيره تولوز بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأوروبي.

ليفربول يمزق شباك تولوز
ليفربول يمزق شباك تولوز

وحسم الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق تولوز في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأوروبي.

وانطلقت المباراة سريعا من قبل فريق ليفربول لتسجيل الهدف الأول في شباك تولوز ولكن فشل في اختراق الدفاع.

ليفربول يمزق شباك تولوز
ليفربول يمزق شباك تولوز

وفي الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول من المباراة نجح الاعب ديوجو جوتا في تسجيل الهدف الأول لفريق ليفربول بعدما انطلق بالكرة من منتصف الملعب وتمكن من مراوغ أكثر من لاعب ثم توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يمين الحارس لتمر داخل الشباك.

بينما في الدقيقة 16 من عمر المباراة نجح الاعب تهيجس دالينجا من تسجيل هدف التعادل لفريق تولوز وذلك هجمة مرتدة سريعة من منتصف الملعب نجح في توغل داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

ليفربول يمزق شباك تولوز
ليفربول يمزق شباك تولوز

وسرعان ما نجح فريق ليفربول في الدقيقة 31 من عمر المباراة في تسجيل هدف التقدم وذلك بعد تمريرة من الاعب ترينت أرنولد إلى واتارو إندو الذي تمكن بتحويلها برأسية لداخل الشباك.

ولكن في الدقيقة 34 من عمر المباراة نجح الاعب داروين نونيز في تسجيل الهدف الثالث وذلك من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتمر بجوار الحارس لداخل الشباك.

ليفربول يمزق شباك تولوز
ليفربول يمزق شباك تولوز

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول فريق تولوز تسجيل هدف ثاني في شباك ليفربول وذلك لتقليص الفارق ولكن فشل في اختراق دفاعات.

وفي الدقيقة 64 من عمر المباراة نجح الاعب ريان جرافنبرخ في مضاعفة النتيجة لفريق ليفربول بتسجيل الهدف الرابع في شباك تولوز بعد تسديده قوية من خارج منطقة الجزاء.

وحاول فريق تولوز عن طريق الاعب سيزار جيلابيرت في الدقيقة 77 من عمر المباراة تسديد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن أمسك بها الحارس كاومين كيلير بنجاح.

ليفربول يمزق شباك تولوز
صلاح يسجل الهدف الخامس

وقبل نهاية المباراة نجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الخامس لفريق ليفربول في شباك تولوز بعد تسديده قوية من داخل منطقة الجزاء لينهي بذلك أحداث المباراة.

وبهذه النتيجة نجح فريق ليفربول في رفع رصيده إلى نقطة 9 في صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي فيما ظل فريق تولوز في المركز الثاني برصيد 4 نقاط .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى