الرياضة

3 تحديات نارية تنتظر أوسوريو مع الزمالك قبل التوقف الدولي

 ينتظر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك, ثلاث تحديات صعبة خلال الفترة المقبلة مع الفارس الأبيض قبل فترة التوقف الدولي القادم.

ويأتي فترة التوقف الدولي الخامس لسنة 2023 طبقا للجدول الزمني للفيفا يوم 13 نوفمبر من الشهر القادم وينتهي يوم 21 من الشهر نفسه.

 وتكون أولى التحديات التي تنتظر أوسوريو ، في بطولة الدوري المصري ستكون امام نادي إنبي يوم الجمعة المقبل الموافق 27 أكتوبر من الشهر الحالي على استاد الجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الخامسة للبطولة.

ويجتل الزمالك المركز الرابع في بطولة الدوري برصيد 8 نقاط بعدما خاض اربع مباريات حيث تعادل في اتنين وانتصر مثلهم ولن يتعرض لاي خسارة حتى الان.

ويستضيف نادي الزمالك نظيره زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز والذي يقدم مستويات رائعة حتى الان في ثاني تحديات أوسوريو مع الفارس الأبيض يوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر من الشهر القادم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة ال6 لبطولة الدوري.

كأس مصر

ويأتي ثالث التحديات في بطولة كأس مصر نسخة 2022-2023 والتي ستجمعه بفريق بيراميدز العنيد على استاد القاهرة الدولي يوم 8 نوفمبر من لشهر القادم ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة.

ويأمل أوسوريو في تحقيق الفوز على إنبي وزد لموصلة المناسفة على بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم , في المقابل يسعي أيضا إقصاء بيراميدز والصعود للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر لملاقاة غريمه الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى