الرياضةالواجهة الرئيسية

في مباراة دراماتيكية الزمالك يقصي بيراميدز ويصعد لنهائي كأس مصر 

انتهت منذ قليل مواجهة نادي الزمالك ضد نظيره فريق بيراميدز في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر وحقق نادي الزمالك  الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3

هذا واقيمت تلك المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي

وفي السياق ذاته فقد جاء تشكيل الزمالك أمام بيراميدز والذي أعلنه معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للقلعة البيضاء على النحو التالي 

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود علاء – حسام عبد المجيد.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – سيد عبد الله ” نيمار” – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – يوسف أوباما .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد و محمد طارق وحاتم سكر وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي  ومحمد حسام “بيسو” ومحمد أشرف ” روقا” وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

بدءت المباراة سريعة من جانب لاعبي بيراميدز لإدراك هدف التقدم مبكرا وفي الدقيقة 4 يحرز الفريق السماوي الهدف الاول بعد رمية تماس من جهة اليمين نفذها محمد الشيبي برمية إلى وليد الكرتي المتمركز على حدود منطقة جزاء الزمالك فمرر كرة من لمسة واحدة وصلت إلى مايلي المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فقابلها بلمسة سكنت يمين المرمى.

لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق بيراميدز بهدف دون رد 

ومع انطلاق احداث الشوط الثاني سيطرة تامه من لاعبي نادي الزمالك لإدراك هدف التعادل ولكن التنظيم الدفاعي لفريق بيراميدز حال دون ذلك 

وفي الدقيقة الأولي من الوقت الضائع يحرز نادي الزمالك هدف التعادل عن طريق نبيل عماد دونجا بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليسار قابلها ناصر منسي برأسية من داخل منطقة الجزاء وصلت إلى نبيل عماد فقابلها برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ليحتكم الفريقين للوقت الإضافي 

وفي الدقيقة 93 يحرز فريق بيراميدز الهدف الثاني بعد رمية تماس من جهة اليمين نفذها محمد الشيبي برمية طولية أبعدها ناصر منسي فقابلها رمضان صبحي برأسية من على حدود منطقة الجزاء وصلت إلى مصطفى فتحي المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة بوجه القدم اليسرى سكنت المرمى.

وفي الدقيقة 101 يحرز نادي الزمالك هدف التعادل بعد تمريرة من يوسف أوباما من يسار منطقة الجزاء وصلت إلى سامسون أكينيولا المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية زاحفة سكنت منتصف المرمى.

لينتهي الشوط الأول الإضافي بالتعادل بهدفين لكل منهما 

ومع انطلاق احداث الشوط الثاني الاضافي يحرز فريق بيرامديز الهدف الثالث بعد كرة عرضية من محمد الشيبي من جهة اليمين قابلها مصطفى فتحي برأسية وصلت إلى محمد حمدي فقابلها بتسديدة من يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يمين المرمى.

وفي الدقيقة 113 يحرز نادي الزمالك هدف التعادل بعد ركلة ركنية للزمالك من جهة اليمين نفذها زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها ناصر منسي برأسية سكنت أسفل يمين المرمى.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما ويحتكم الفريقين الي ركلات الترجيح والتي حقق خلالها الفارس الابيض الفوز بنتيجة 4-3

طارق الفرماوي

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية وأخبار نادي الزمالك
زر الذهاب إلى الأعلى