الرياضةالواجهة الرئيسية

أرسنال يفوز على إشبيلية ويتصدر المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة أرسنال مع نظيره إشبيلية في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإمارات في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق أرسنال في تحقيق الفوز على نظيره إشبيلية بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإمارات في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أرسنال يفوز على إشبيلية
أرسنال يفوز على إشبيلية

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق أرسنال بهدف نظيف على إشبيلية في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإمارات في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول الاعب فريق أرسنال تسجيل هدف التقدم في شباك حارس إشبيلية ولكن دون جدوى.

أرسنال يفوز على إشبيلية
أرسنال يفوز على إشبيلية

شهدت الدقيقة 4 من عمر المباراة محاولة عن طريق جابرييل مارتينيللي لاعب أرسنال لإختراق منطقة جزاء إشبيلية من الجبهة اليسرى لكنه فقد السيطرة على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 18 من زمن المباراة شهدت تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لأرسنال عن طريق بوكايو ساكا بتسديدة مباشرة مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

أرسنال الإنجليزي يفوز على إشبيلية
أرسنال الإنجليزي يفوز على إشبيلية

وفي الدقيقة 27 من زمن المباراة تسديدة قوية عن طريق جورجينيو لاعب أرسنال من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وشهدت الدقيقة 31 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق آرسنال بعد انطلاقة سريعة عن طريق لاعب بوكايو ساكا على الجبهة اليمنى خلف مدافعي إشبيلية نجح في أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء تجاه زميله لياندرو تروسارد الذي سدد الكرة مباشرة إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 36 من عمر المباراة شهدت بعض محاولات من لاعبي إشبيلية لإعادة ترتيب الصفوف داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لصالح أرسنال.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق إشبيلية في تسجيل هدف التعادل في شباك آرسنال ولكن دون جدوى.

أرسنال الإنجليزي يفوز على إشبيلية
أرسنال الإنجليزي يفوز على إشبيلية

وشهدت الدقيقة 52 من عمر المباراة محاولة هجومية من لاعب لإشبيلية بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 61 من أحداث الشوط الثاني من شهدت تسديدة قوية عن طريق لياندرو تروسارد لاعب أرسنال من داخل منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر للمرمى إشبيلية.

أرسنال الإنجليزي يفوز على إشبيلية
أرسنال الإنجليزي يفوز على إشبيلية

وسرعان ما نجح لاعب فريق أرسنال في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 65 من زمن المباراة بعد تمريرة بينية عن طريق جابرييل مارتينيللي من منتصف الملعب تجاه زميله بوكايو ساكا المنطلق خلف مدافعي إشبيلية والذي استغل التمريرة في اختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وبهذه النتيجة نجح فريق أرسنال في رفع رصيده إلى النقطة 9 في المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا فيما ظل فريق إشبيلية في المركز الرابع برصيد نقطتين .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى