الرياضةالواجهة الرئيسية

أرسنال يمزق شباك لانس في دوري أبطال أوروبا

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة أرسنال مع نظيره لانس في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإمارات في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق أرسنال في تحقيق الفوز على نظيره لانس بسداسية نظيفة وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإمارات في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق أرسنال بخمسة أهداف نظيفة على لانس في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإمارات في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أرسنال يمزق شباك لانس
أرسنال يمزق شباك لانس

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق أرسنال تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك لانس ولكن جميع المحاولات دون جدوى.

وفي الدقيقة 9 من عمر المباراة شهدت أرسال تمريرة عرضية من قبل الاعب تومياسو من جهة اليمين قابلها كاي هافيرتس برأسية مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 13من عمر المباراة الهدف الأول لفريق أرسنال في شباك لانس بعدما نجح جابريل جيسوس في تمريرة الكرة برأسه من داخل منطقة الجزاء لتصل لكاي هافيرتس أمام المرمى الذي سددها لتمر بجوار الحارس داخل الشباك.

وفي الدقيقة 21 من عمر المباراة شهدت الهدف الثاني لفريق أرسنال في شباك لانس بعدما نجح بوكايو ساكا في استخلاص الكرة من مدافعي المنافس بشكل رائع ومرر الكرة لجيسوس الذي راوغ المدافع دانسو ثم سدد الكرة على يمين الحارس لداخل الشباك.

أرسنال يمزق شباك لانس
أرسنال يمزق شباك لانس

وشهدت الدقيقة 24 من زمن المباراة الهدف الثالث لفريق أرسنال في شباك لانس وذلك بعدما سدد مارتينيللي الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس برايس سامبا ولكن ارتطمت في ساكا لتمر داخل الشباك.

وفي الدقيقة 28 من عمر المباراة شهدت الهدف الرابع لفريق أرسنال في شباك لانس وذلك بعدما سدد جابرييل مارتينيللي الكرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار لتمر أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 40 من عمر المباراة جابرييل مارتينيللي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ومرت لخارج الملعب في الشباك من الخارج لفريق لانس .

وفي الدقيقة الأول من الوقت الضائع في الشوط الأول نجح فريق أرسنال في تسجيل الهدف الخامس بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لتاكيهيرو تومياسو جهة اليمين الذي أرسل تمريرة عرضية وقابلها أوديجارد بتسديدة على الطائر مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

أرسنال يمزق شباك لانس
أرسنال يمزق شباك لانس

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق لانس العودة في لقاء وتسجيل هدف تقليص الفارق ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 50 من عمر المباراة شهدت ارسل تمريرة طولية عن طريق كاي هافيرتس لداخل منطقة الجزاء ولكن مرت مباشرة لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 76 من عمر المباراة شهدت بين وايت توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين وأرسل تمريرة أمام المرمى ولكن أمسك بها الحارس برايس سامبا.

وشهدت الدقيقة 84 من عمر المباراة الهدف السادس لفريق أرسنال في شباك لانس عن طريق جورجينيو من ركلة الجزاء نفذها بنجاح.

وبهذه النتيجة نجح فريق أرسنال في رفع رصيده إلى النقطة 12 في المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا فيما ظل فريق لانس في المركز الثالث برصيد 5 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى