الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

أرسنال يحقق فوزا غاليا على بيرنلي في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة أرسنال مع نظيره بيرنلي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإمارات في إطار منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح فريق أرسنال في تحقيق الفوز على نظيره بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإمارات في إطار منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال يمطر شباك بيرنلي

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق أرسنال بهدف نظيف على نظيره بيرنلي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإمارات في إطار منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انطلقت االمباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق أرسنال تسيجل هدف التقدم مبكر ولكن دون جدوي.

أرسنال يمطر شباك بيرنلي
أرسنال يمطر شباك بيرنلي

وشهدت الدقيقة 21 من عمر المباراة تهديد أول لصالح فريق أرسنال بعد تصويبة من ساكا من داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة 35 من أحداث المباراة شهدت تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح بيرنلي عن طريق يوهان بيرج جودموندسون تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

أرسنال يمطر شباك بيرنلي

وشهدت الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح أرسنال عن طريق مارتينلي لكنها ارتطمت بالدفاع.

وفي الدقيقة 45 من أحداث الشوط الأول نجح فريق أرسنال في تسجيل الهدف الأول بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح أرسنال من الطرف الأيسر على رأس ساكا الذي حاول تسديد الكرة لتصل إلى تروسارد الذي سدد رأسية متقنة داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق بيرنلي تسجيل هدف التعادل في شباك أرسنال ولكن دون جدوى.

أرسنال يمطر شباك بيرنلي

وسرعان مما شهدت الدقيقة 57 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق بيرنلي بعد ارتباك دفاعي داخل منطقة جزاء فريق أرسنال لتصل إلى جوش براونهيل يسار المنطقة يسدد كرة قوية من لمسة واحدة ارتطمت بالدفاع وسكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 59 من زمن المباراة الهدف الثاني لفريق أرسنال بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح أرسنال من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق تروسارد على رأس ساليبا الذي سدد الكرة داخل الشباك.

أرسنال يمطر شباك بيرنلي

وشهدت الدقيقة 75 من عمر المباراة الهدف الثالث لفريق أرسنال في شباك بيرنلي بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح أرسنال من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق تروسارد شتتها الدفاع لتصل إلى زينشينكو الذي سدد كرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 84 من عمر المباراة شهدت بطاقة حمراء من نصيب فابيو فييرا لاعب فريق أرسنال بعد تدخل عنيف على لاعب بيرنلي.

بهذه النتيجة نجح فريق أرسنال في رفع رصيده إلى النقطة 27 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق بيرنلي في المركز 19 برصيد 4 نقاط.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى