الواجهة الرئيسيةحوادث

إحالة الأب المتهم بالتعدي على ابنتيه وحمل إحداهما بحلوان إلى محكمة الجنايات

قررت النيابة العامة بالقاهرة إحالة الأب المتهم باغتصاب ابنتيه وحمل واحدة منهما كرهًا عنهما إلى محكمة جنايات القاهرة لمحاكمته.

واستمعت النيابة إلى أقوال خال الطفلتين والذي أكد أن المتهم وهو زوج شقيقته ووالد الضحايا تعدى على ابنتي شقيقته جنسيا كمعاشرة الأزواج، وهما يبلغان من العمر الأولى 15 عاما، والثانية 14 عاما.

وأضاف خال الطفلتين أن والد الطفلتين كان يمارس معهما الجنس منذ فترة طويلة مما تسبب في حمل الطفلة الأولى لجنين في أحشائها عمره 4 أشهر.

وأكمل خال الطفلتين أن والدتهما كانت عل علم بذلك ولكنها كانت تخاف منه ليقوم هو على الفور بتحرير محضرا ضد والد الطفلتين، والأمن القى القبض عليه قبل هروبه بفعلته النكراء، موضحا أن والدة الفتاتين تقيم مع والدهم، كما أن المتهم كان يهدد الطفلتين بالقتل في حالة معرفة أحد بما يفعله فيهن وأنه يمارس معهما الجنس.

بدأت تفاصيل بتلقي أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من عامل مفاده قيام زوج شقيقته بالتعدي جنسيا على ابنتي شقيقته وإنجاب إحداهما طفل رضيع يبلغ من العمر 4 أشهر بمنطقة عزبة الوالدة بالمعصرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والقت القبض على المتهم وتبين صحة البلاغ.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى