الرياضةالواجهة الرئيسية

استعداداً للمشاركة بكأس العالم .. لاعبو الأهلي يخضعون لجلسة تصوير خاصة بالتتش

خضع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لجلسة تصوير خاصة بملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعداداً للمشاركة في كأس العالم للأندية.

يشارك الأهلي في مسابقة كأس العالم للأندية للمرة الرابعة على التوالي، وذلك بعد تحقيقه لقب دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية على حساب الوداد المغربي.

وعلم نمبر 1 نيوز، أن لاعبي الفريق الأحمر والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق قد خضعوا لجلسة تصوير خاصة لمنافسات كأس العالم للأندية اليوم الأحد على ملعب مختار التتش.

وارتدى فريق الأهلي الزي الرسمي الخاص بالسفر لخوض منافسات كأس العالم للأندية، والمقرر إقامتها الشهر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تسافر بعثة المارد الأحمر إلى السعودية في الحادي عشر من ديسمبر المقبل من أجل المشاركة في البطولة التي تقام في جدة.

وتستضيف المملكة العربية السعودية منافسات بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخها، وذلك في الفترة من الثاني عشر من ديسمبر المقبل وحتى الثاني والعشرين من ذات الشهر.

يفتتح النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بالمواجهة التي تجمعه أمام الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وفي حال تخطي الفريق الأحمر أولى مبارياته سيواجه بطل أمريكا الجنوبية في نصف النهائي.

موديست يكشف عن زي الأهلي الرسمي للسفر إلى السعودية:-

نشر الفرنسى أنطونيو موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور إنستجرام ظهر فيها مرتدياً الزي الرسمى للمارد الأحمر فى كأس العالم للأندية.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى