الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

الوداد المغربي يطيح بالترجي ويحجز مقعد في المباراة النهائية

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة الوداد المغربي مع نظيره الترجي التونسي التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في إياب دور نصف النهائي لدوري الإفريقي.

ونجح فريق الوداد المغربي في تحقيق الفوز على نظيره فريق الترجي التونسي بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف من ركلات الترجيح وذلك بعد تعادل الفريقين في مجموع المباراتين بهدف لكلا منهما التي أقيمت ضمن منافسات دور نصف النهائي لدوري الإفريقي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في إياب نصف النهائي لدوري الإفريقي.

الوداد يطيح بالترجي
الوداد يطيح بالترجي

وانطلق الشوط الأول من سريعا من قبل فريق الترجي لتسجيل الهدف الأول في شباك فريق الوداد لمعادلة النتيجة حيث أن مباراة الذهاب إنتهت بتقدم فريق الوداد بهدف نظيف.

وشهدت الدقيقة 24 من عمر المباراة تمريرة من الاعب غيث الوهابي من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء مرت من أمام رودريجو رودريجيز لخارج الملعب.

الوداد يطيح بالترجي
الوداد يطيح بالترجي

وشهدت الدقيقة 31 من الشوط الأول من المباراة كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء وحولها الاعب أسامة بوقرة بقدمه من على القائم الأول ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب لفريق الوداد .

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب الفريقين تسجيل هدف التقدم في مباراة الإياب من الدوري الافريقي ولكن فشل في تسجيل الأهداف.

وفي الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني من المباراة نجح فريق الترجي في تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة عرضية من أسامة بوقرة من جهة اليسار قابلها الاعب رودريجو برأسية قوية من أمام المرمى مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

وحاول لاعبي فريق الوداد المغربي إدراك تسجيل هدف التعادل من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نهائي الدوري الأفريقي.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة نجح فريق الترجي التونسي في تسجيل الهدف الثاني ولكن تم الغاء الهدف بداعي وجود تسلل على يان ساسي قبل أن يسجل رودريجو الهدف.

وانتهت المباراة بين الفريق بتقدم فريق الترجي بهدف نظيف وبمجموع هدف لكل فريق ليتجه كلا الفريقين إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل الي المباراة النهائية.

الوداد المغربي يطيح بالترجي
الوداد المغربي يطيح بالترجي

ونجح فريق الوداد المغربي في حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على فريق الترجي التونسي بخمسة أهداف مقابل أربعه أهداف من ركلات الترجيح.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى