الرياضةالواجهة الرئيسية

برشلونة يسقط أمام شاختار في دوري أبطال أوروبا

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة برشلونة مع نظيره شاختار في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب فولكسبارك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق شاختار في تحقيق الفوز على نظيره برشلونة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

واختتم الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق شاختار بهدف نظيف على فريق برشلونة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يسقط أمام شاختار
برشلونة يسقط أمام شاختار

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب الفريقين تسجيل هدف التقدم ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 12 من عمر المباراة شهدت كرة عرضية من ماركوس ألونسو لاعب برشلونة من جهة اليسار ابعدها دفاع شاختار عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 35 من زمن المباراة شهدت كرة عرضية من فيران توريس لاعب برشلونة من جهة اليسار ابعدها دفاع شاختار عن مناطق الخطورة.

وشهدت الدقيقة 42 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق شاختار بعد كرة عرضية من جيورجي جوتشوليشفيلي من جهة اليمين قابلها دانيلو سيكان برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

وشهدت الدقيقة 48 من أحداث الشوط الثاني تسديدة قوية من جيورجي سوداكوف لاعب شاختار من يمين منطقة الجزاء ابعدها تير شتيجن من يسار المرمى.

وشهدت الدقيقة 55 من زمن المباراة ضغط متواصل من لاعبي برشلونة بحثا عن هدف التعادل.

برشلونة يسقط أمام شاختار
برشلونة يسقط أمام شاختار

وفي الدقيقة 67 من زمن المباراة شهدت تسديدة من جواو فيليكس لاعب برشلونة من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بدفاع شاختار ومرت لركنية.

وشهدت الدقيقة 87 من زمن المباراة هدف ملغي لصالح فريق شاختار وذلك بداعي التسلل على نيورتون.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى