الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

برشلونة يسقط في فخ التعادل مع رايو فايكانو بالدوري الإسباني

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة برشلونة مع نظيره رايو فايكانو في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب فاليكاس في إطار منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وإنتهت المباراة بين الفريقين بتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب فاليكاس في إطار منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق رايو فايكانو بهدف نظيف على برشلونة وذلك في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب فاليكاس في إطار منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

برشلونة يسقط في فخ التعادل
برشلونة يسقط في فخ التعادل

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق برشلونة تسجيل هدف التقدم في شباك فايكانو ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 5 من عمر المباراة شهدت تسديدة قوية من إسحاق بالازون لاعب فايكانو من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس أليكس بينا من منتصف مرماه على مرتين.

وفي الدقيقة 14 من زمن المباراة شهدت انفراد من الاعب روبرت ليفاندوفسكي بالمرمى منتصف منطقة الجزاء ولكنه حاول مراوغة الحارس فطالت منه الكرة ومرت لركلة مرمى.

وشهدت الدقيقة 29 من زمن المباراة محاولة ارسال كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء عن طريق الاعب لامين جمال ولكن ابعدها الدفاع لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 34 من عمر المباراة شهدت فاصل من المراوغات من لاعب لامين جمال لاعب فريق برشلونة يمين منطقة الجزاء انهاه بتسديدة أمسك بها الحارس ستول ديميتريفسكي من يسار مرماه.

وشهدت الدقيقة 39 من زمن المباراة الهدف الأول لفريق فايكانو بعد كرة عائدة من دفاعات برشلونة وصلت إلى أوناي لوبيز المتمركز بالقرب من منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة صاروخية سكنت أسفل يسار المرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق ببرشلونة تسجيل هدف التعادل مبكرا من أحداث الشوط الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 50 من عمر المباراة شهدت تمريرة من بيدري إلى داخل منطقة جزاء فايكانو ابعدها الدفاع قبل أن تصل إلى أندرياس كريستنسن وتشكل خطورة.

وشهدت الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني من المباراة كرة عرضية من روبرت ليفاندوفسكي من جهة اليسار قابلها بيدري برأسية من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 65 من عمر المباراة نفذت الركلة الحرة بعرضية من إلكاي جوندوجان إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع فايكانو عن مناطق الخطورة.

وشهدت الدقيقة 73 من زمن المباراة ضغط متواصل من لاعبي فريق برشلونة بحثا عن هدف التعادل ولكن دون خطورة كبيرة على المرمى.

وفي الدقيقة 82 من عمر المباراة نجح فريق برشلونة في تسجيل هدف التعادل بعد كرة عرضية من أليخاندرو بالدي لاعب برشلونة من جهة اليسار حاول فلوريان ابعادها قبل أن تصل إلى روبرت ليفاندوفسكي ولكنه أسكنها يسار مرماه بالخطأ.

وشهدت الدقيقة 87 من زمن المباراة تسديدة من لاعب باثي سيس لاعب فايكانو من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

وبهذه النتيجة نجح فريق برشلونة في رفع رصيده إلى النقطة 31 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني فيما ظل فريق رايو فايكانو في المركز الثامن  برصيد 19 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى