الرياضةالواجهة الرئيسية

بعد الفوز على البرازيل.. سكالوني يوضح موقفه من رحيله عن تدريب منتخب الأرجنتين

كتب السيد الأعرج

كشف المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني خلال ساعات الماضية حول إمكانية رحيلة عن تدريب منتخب التانجو وذلك بعدما حقق الفوز على منتخب البرازيل فجر اليوم.

سكالوني يوضح موقفه من رحيله

نجح منتخب الأرجنتين بقيادة المدرب ليونيل سكالوني في تحقيق الفوز على نظيره منتخب البرازيل فجر اليوم بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب ماراكانا ضمن التصفيات المؤهلة لـكأس العالم 2026.

وقال المدير الفني ليونيل سكالوني في تصريحات له عقب مباراة بأن ” هناك شيء واحد أريده في الوقت الراهن وهو الابتعاد قليلا عن كرة القدم لكي أبدأ التفكير حول ما يمكنني فعله مستقبلا “.

سكالوني يوضح موقفه من رحيله

وأضاف ليونيل سكالوني ” بأن هناك الكثير من الأشياء التي أرغب في التفكير بها وذلك على الرغم من أن هؤلاء اللاعبين الذين يمنحنونني كمديري فني وجهاز فني كل ما أرغب به ولكن هذا ما يجعلني مطالبًا ببذل المزيد من المجهود معهم “.

وأكد في حديثه على أن هذا لا يعني ترك أي شي ولكن أرغب في أن أفكر بشأن ما أنوي فعله خلال الفترة القادمة وذلك لأن جميع التوقعات مرتفعة بشكل كبير ومن الصعب الاستمرار هكذا.

سكالوني يوضح موقفه من رحيله
سكالوني يوضح موقفه من رحيله

واختتم كلامه ” بأنه سوف يتحدث مع رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم كما سوف يتحدث مع اللاعبين في وقت لاحق حول ما يفكر به وهذا لأن المنتخب يتطلب الكثير من طاقة والجهد .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى