الرياضةالواجهة الرئيسية

بعد ثلاثية ميدياما .. موعد مباراة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة

أغلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملف مباراة ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت أمس السبت، وذلك استعداداً لمواجهة سموحة بالدوري المصري.

وحقق الأهلي فوزاً كبيراً على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في أولى مباريات الفريقين بدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ثلاثية الأهلي جاءت عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، حسين الشحات و صلاح محسن.

يعود الأهلي لمواصلة مشواره بمسابقة الدوري المصري الممتاز والدفاع عن لقبه، بمواجهة سموحة الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب المقاولون العرب، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة المحلية.

يبدأ الفريق الأحمر استعدادته لمواجهة سموحة مساء اليوم الأحد، حيث ستخوض العناصر التى شاركت في مباراة ميدياما الغانى مساء أمس تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، فيما يخوض البدلاء والمستبعدون مراناً قوياً.

ويتواجد الأهلى في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة بعدما لعب 5 مباريات حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 4.

بينما يتواجد الفريق السكندري في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط بعدما لعب 6 مباريات حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر مثلهما.

موعد مباراة الأهلي وسموحة بالدوري المصري:-

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي وسموحة بالدوري في السابعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 28 نوفمبر.

القنوات الناقلة للمباراة:-

تنقل قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمنافسات المحلية مباراة الأهلى وسموحة، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى