الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

تعادل مثير يحسم قمة مان سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره مانشستر سيتي في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإنتهت المباراة بين الفريقين بتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعادل مثير يحسم قمة
تعادل مثير يحسم قمة

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق مانشستر سيتي بهدف نظيف على فريق ليفربول في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر سيتي تسجيل هدف التقدم في شباك ليفربول ولكن المحاولات دون جدوى.

في الدقيقة 5 من عمر المباراة شهدت كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق مانشستر سيتي عن طريق الاعب هالاند من الطرف الأيمن وصلت إلى دفاع ليفربول .

وشهدت الدقيقة 16 من عمر المباراة كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق ليفربول من الطرف الأيمن عن طريق النجم المصري محمد صلاح التي جاءت على رأس نونيز الذي سدد الكرة ولكن تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى سوبوسلاي الذي تابع الكرة لكنها خرجت إلى ركلة مرمى

وفي الدقيقة 25 من عمر لقاء شهد ضعط قوي من نجم فريق مانشستر سيتي هالاند على الحارس أليسون حارس مرمى ليفربول الذي شتت الكرة بصعوبة بالغة

وشهدت الدقيقة 29 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي بعد انطلاقة رائعة من ناثان آكي الذي مر من مدافعي ليفربول ومرر كرة رائعة إلى هالاند الذي انفرد بالمرمى ليسدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 36 من زمن المباراة شهدت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق ليفربول من ركلة ركنية عن طريق الاعب أرنولد ولكن أبعدها حارس المرمى بنجاح.

وشهدت الدقيقة 45 من عمر المباراة تصويبة رائعة من فودين من خارج منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق لليفربول تسجيل هدف التعادل مبكرا من أحداث المباراة ولكن فشل في اختراق دفاعات مانشستر سيتي.

وشهدت الدقيقة 52 من زمن المباراة كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول من ركلة ركنية عن طريق أرنولد أمسكها حارس المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة 62 من عمر المباراة شهدت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول من ركلة ركنية على رأس فان دايك لكن وصلت سهلة إلى حارس المرمى.

وشهدت الدقيقة 68 من زمن المباراة هدف ملغي لـ مانشستر سيتي عن طريق روبن دياش بعد تدخل من أكانجي على أليسون.

وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة شهدت تصويبة قوية من يمين منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق نونيز تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وشهدت الدقيقة 80 من زمن المباراة هدف التعادل لفريق ليفربول بعد تمريرة من محمد صلاح إلى أرنولد الذي اخترق يمين منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية رائعة سكنت الشباك.

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر سيتي في رفع رصيده إلى النقطة 29 في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق ليفربول في المركز الثاني برصيد 28 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى