الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

توتنهام يسقط أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة توتنهام مع نظيره أستون فيلا في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب توتنهام هوتسبير في إطار منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح فريق أستون فيلا في تحقيق الفوز على نظيره توتنهام بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب توتنهام هوتسبير في إطار منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وذلك في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب توتنهام هوتسبير في إطار منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق توتنهام تسجيل هدف التقدم في شباك أستون فيلا مبكرا من أجل حسم لقاء ولكن فشل في اختراق دفاعات الفريق.

توتنهام يسقط أمام أستون فيلا
توتنهام يسقط أمام أستون فيلا

وفي الدقيقة 15 من عمر المباراة شهدت هجمة مرتدة من فريق توتنهام عن طريق الاعب سون هيونج ولكن فشل في تسجيل الهدف.

وشهدت الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول من المباراة نجح فريق توتنهام في تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة رائعة من الاعب بيدرو بورو إلى جيوفاني لو سيلسو الذي نجح في اسكانها في شباك أستون فيلا.

وفي الدقيقة 27 من عمر المباراة شهدت هدف التعادل لفريق أستون فيلا وذلك عن طريق الاعب أولي واتكينس ولكن بعد رجوع إلى تقنية الفار تم لغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 7 من الوقت الضائع الشوط الأول نجح فريق أستون فيلا في تسجيل هدف التعادل وذلك عن طريق الاعب باو توريس.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب الفريقين تسجيل هدف التقدم في وولكن جيمع المحاولات دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 62 من زمن المباراة الهدف الثاني لفريق أستون فيلا وذلك بعد تسديدة قوية من الاعب أولي واتكينس تمكن من إسكانها شباك حارس توتنهام.

وبهذه النتيجة نجح فريق أستون فيلا في رفع رصيده إلى النقطة 28  في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق توتنهام في المركز الخامس برصيد 26 نقطة

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى