الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

سيراميكا يحقق فوزا غاليا على بيراميدز في بطولة الدوري المصري

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة بيراميدز مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب في إطار منافسات الجولة 6 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح فريق سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز على نظيره بيراميدز بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد المقاولون العرب في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف على بيراميدز في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد المقاولون العرب في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول فريق بيراميدز مباغة دفاعات فريق سيراميكا كليوباترا من أجل تسجيل الهدف الأول في الدقائق الأول ولكن فشل في اختراق خط الدفاع المنظم.

سيراميكا يحقق فوزا غاليا على بيراميدز
سيراميكا يحقق فوزا غاليا على بيراميدز

وشهدت الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول من المباراة ركلة ركنية لبيراميدز من جهة اليسار نفذها الاعب عبد الله السعيد بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الحارس محمد بسام لركنية أخرى من جهة اليمين.

بينما في الدقيقة 17 من أحداث المباراة شهدت تسديدة أرضية قرية زاحفة من الاعب عبد الله السعيد لاعب بيراميدز من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن القائم الأيمن لفريق سيراميكا كليوباترا .

وسرعان ما شهدت الدقيقة 21 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق سيراميكا كليوباترا في مرمى بيراميدز وذلك بعدما مر صديق أوجولا مر بشكل رائع من جهة اليسار ثم سدد كرة قوية أبعدها الشناوي من منتصف مرماه فتابعها القندوسي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بأحمد سامي وسكنت أسفل يسار المرمى.

كما شهدت الدقيقة 32 من الشوط الأول تمريرة من الاعب عبد الله السعيد ونجح بها في وضع الاعب محمد حمدي في انفراد بالمرمى من على يسار منطقة الجزاء فسدد الكرة ولكن مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 35 من أحداث المباراة شهدت تسديدة قوية من قبل الاعب عبد الله السعيد من خارج منطقة الجزاء ولكن ابعدها الحارس محمد بسام من أسفل يسار مرماه ولكن تابعها فيستون ماييلي بتسديدة قوية أيضا ولكن ابعدها محمد بسام إلى ركلة ركنية من جهة اليمين.

وفي الدقيقة الأخير من الوقت البدل ضائع من الشوط الأول شهدت تسديدة أرضية زاحفة من لاعب صديق أوجولا لاعب سيراميكا من على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار ولكن مرت بجوار القائم الأيسر بقليل لخارج الملعب ولينهي معها الحكم أحداث الشوط الأول بتقدم فريق سيراميكا .

سيراميكا يحقق فوزا غاليا على بيراميدز
سيراميكا يحقق فوزا غاليا على بيراميدز

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول فريق سيراميكا كليوباترا تسجيل الهدف الثاني في شباك بيراميدز ولكن فشل في تسجيل الأهداف.

وفي الدقيقة 47 من أحداث الشوط الثاني شهد انفراد تام بالمرمى من من قبل الاعب رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ولكنه سدد الكرة بنجاح ولكن أبعدها الحارس محمد بسام عن مرماه.

وفي الدقيقة 55 من أحداث الشوط الثاني حصار هجومي متواصل من لاعبي فريق بيراميدز للاعبي فريق سيراميكا داخل مناطقهم الدفاعية لمحاولة تسجيل هدف التعادل.

وشهدت الدقيقة 64 من أحداث المباراة تسديدة قوية من الاعب وليد الكرتي لاعب فريق بيراميدز من على حدود منطقة الجزاء لفريق سيراميكا ولكن مرت بعيدة عن القائم الأيسر.

سيراميكا يحقق فوزا غاليا على بيراميدز
سيراميكا يحقق فوزا غاليا على بيراميدز

وفي الدقيقة 69 من أحداث المباراة كرة عرضية من الاعب محمد حمدي لاعب فريق بيراميدز من جهة اليسار ولكن ابعدها أحمد رمضان مدافع سيراميكا عن مناطق الخطورة.

وشهدت الدقيقة 72 من عمر المباراة انفراد تام بالمرمى من قبل الاعب أحمد قندوسي لاعب سيراميكا من يمين منطقة الجزاء ولكنه سدد كرة أبعدها الحارس أحمد الشناوي عن مرماه.

بينما في الدقيقة 81 من أحداث المباراة تسديدة قوية بباطن القدم اليسرى من قبل الاعب أحمد قندوسي من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة ومرت لخارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 90 من زمن المباراة تسديدة صاروخية من محمد الجباس لاعب فريق بيراميدز من على حدود منطقة الجزاء ولكن ابعدها الحارس محمد بسام بشكل رائع من أعلى يمين مرماه.

سيراميكا يحقق فوزا غاليا على بيراميدز
سيراميكا يحقق فوزا غاليا على بيراميدز

ولكن سرعان ما نجح فريق سيراميكا كليوباترا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90+2 من عمر المباراة بعد تسديدة صاروخية من لاعب محمد شكري من خارج منطقة الجزاء مرت أسفل الحارس أحمد الشناوي وسكنت أسفل يمين المرمى.

وبهذه النتيجة نجح فريق سيراميكا كليوباترا في رفع رصيده إلى النقطة 7 نقاط في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري فيما ظل فريق بيراميدز في المركز الأول برصيد 13 نقطة .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى