الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

ليفربول يعود لسكة الانتصارات بفوز كبير على برينتفورد

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره برينتفورد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على نظيره برينتفورد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يعود لسكة الانتصارات
ليفربول يعود لسكة الانتصارات

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق ليفربول بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم في شباك برينتفورد ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 17 من زمن المباراة تسديدة خطيرة عن طريق داروين نونيز لاعب ليفربول من داخل يسار منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مارك فليكن وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 22 من زمن المباراة هدف ملغي لصالح ليفربول بداعي التسلل على داروين نونيز وذلك بعد رجوع لتقينة الفار .

وفي الدقيقة 27 نجح فريق ليفربول في تسجيل الهدف الأول ولكن تم الغاء الهدف بداعي التسلل على داروين نونيز.

وشهدت الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول الهداف الأول لفريق ليفربول في شباك برينتفورد بعد هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها الاعب داروين نونيز بتمريرة هيأت الكرة لمحمد صلاح المنطلق خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق برينتفورد تسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 52 من زمن المباراة بعض محاولة هجومية لبرينتفورد بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب خطأ عكسي ضد برايان مبومو بعد اصطدام بالحارس أليسون بيكر.

وفي الدقيقة 65 من عمر المباراة نجح لاعب فريق ليفربول في تسجيل الهدف الثاني بعد هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات القصيرة على الجبهة اليسرى أنهاها كوستاس تسيميكاس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد صلاح برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 69 من عمر المباراة ركلة ركنية لبرينتفورد على يمين مرمى ليفربول، نفذها برايان مبومو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها كريستيان نورجارد بتسديدة مباشرة مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

وشهدت الدقيقة 76 من زمن المباراة الهدف الثالث لفريق ليفربول بعد تسديدة قوية عن طريق ديوجو جوتا من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة الجزاء سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 79 من عمر المباراة شهدت ركلة ركنية لبرينتفورد على يمين مرمى ليفربول، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إيثان بينوك برأسية قوية تصدى لها الحارس أليسون بيكر ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

ليفربول يعود لسكة الانتصارات
ليفربول يعود لسكة الانتصارات

وفي الدقيقة 88 من زمن المباراة شهدت تسديدة جديدة عن طريق يجور يارموليوك لاعب برينتفورد من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة الجزاء مرت دون خطورة أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وبهذه النتيجة نجح فريق ليفربول في رفع رصيده إلى النقطة 27 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق برينتفورد في المركز التاسع برصيد 16 نقطة .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى