الرياضةالواجهة الرئيسية

ليفربول يقصي بورنموث ويتأهل لربع نهائي كأس الرابطة

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره فريق بورنموث في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب فيتاليتي في إطار منافسات دور 16 من بطولة كأس الرابطة الأندية.

ونجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على نظيره بورنموث بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب فيتاليتي ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من بتقدم فريق ليفربول على نظيره بورنموث بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات دور 16 من بطولة كأس الرابطة.

ليفربول يقصي بورنموث

انطلق الشوط الأول من المباراة سريعا من الفريقين حيث حاول كلا الفريقين تسجيل هدف التقدم ولكن فشل.

وشهدت الدقيقة 32 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق ليفربول بعد تسديدة قوية عن طريق كودي جاكبو من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وحاول فريق بورنموث تسجيل هدف التعادل في شباك فريق ليفربول قبل نهاية الشوط الأول ولكن فشلو.

وفي الشوط الثاني من المباراة نجح فريق بورنموث في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60 من عمر المباراة بعد تنفيد ركلة ركنية لبورنموث على يسار مرمى ليفربول نفذها الاعب أليكس سكوت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جاستن كلويفرت برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

وسرعان مما نجح فريق ليفربول في العودة وتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 70 بعد هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها داروين نونيز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية.

وبهذه النتيجة نجح فريق ليفربول في تخطي عقبة فريق بورنموث في دور 16 من بطولة كأس رابطة وضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى