الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

ليفربول يواصل نزيف النقاط بتعادل مع لوتون تاون

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره لوتون تاون في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب كينلورث رود في إطار منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق لوتون تاون في خطف نقطة من ليفربول في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب كينلورث رود في إطار منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ليفربول يواصل نزيف النقاط
ليفربول يواصل نزيف النقاط

وحسم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب كينلورث رود في إطار منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل الهدف الأول في شباك لوتون تاون ولكن دون جدوى.

ليفربول يواصل نزيف النقاط
ليفربول يواصل نزيف النقاط

شهدت الدقيقة 5 من عمر المباراة محاولة هجومية أولى للوتون تاون بتسديدة عن طريق روس باركلي من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون بيكر بثبات.

وفي الدقيقة 10 من عمر المباراة شهدت تسديدة قوية عن طريق لاعب داروين نونيز لاعب فريق ليفربول من خارج حدود منطقة الجزاء ولكن مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وشهدت الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول هدف محقق ضائع لفريق ليفربول بتسديدة قوية عن طريق الاعب داروين نونيز لاعب ليفربول من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 22 من زمن لقاء شهدت تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لليفربول عن طريق دومينيك سوبوسلاي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تهيأت أمام أقدام محمد صلاح الذي سدد كرة قوية ولكن غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وشهدت الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول هدف محقق ضائع لصالح فريق ليفربول وذلك بتسديدة قوية عن طريق ديوجو جوتا من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس توماس كامينسكي ببراعة وأنقذ مرماه.

وقبل نهاية الشوط الأول شهد هجمة لصالح فريق ليفربول بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديوجو جوتا برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

ليفربول يواصل نزيف النقاط
ليفربول يواصل نزيف النقاط

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف الفوز في شباك لوتون تاون ولكن فشل في اختراق دفاعات الفريق.

وشهدت الدقيقة 53 من عمر المباراة محاولة هجومية للوتون تاون بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق عيسى كابوري إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس أليسون بيكر.

وفي الدقيقة 64 من زمن المباراة وشهدت هدف محقق ضائع للوتون تاون بتسديدة عن طريق كارلتون موريس من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون بيكر وأنقذ مرماه.

وسرعان ما شهدت الدقيقة 80 من الشوط الثاني الهدف الأول لوتون تاون بعد هجمة مرتدة سريعة للغاية من لاعبي لوتون تاون بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها عيسى كابوري بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها تاهيث تشونج بتسديدة وضعت الكرة داخل الشباك.

ليفربول يواصل نزيف النقاط

وفي الدقيقة 7 من الوقت الضائع نجح فريق ليفربول في تسجيل هدف التعادل بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق هارفي إليوت إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها لويس دياز برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة نجح فريق ليفربول في رفع رصيده إلى النقطة 24 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق لوتون تاون في المركز 17 برصيد 6 نقطة .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى