الرياضة

مانشستر سيتي يحقق فوزا صعبا على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر سيتي مع نظيره لايبزيج في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على نظيره لايبزيج بثلاثة أهداف مقابل هدفين التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق لايبزيج بهدفين نظيفين على مانشستر سيتي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر سيتي تسجيل هدف التقدم ولكن جميع المحاولات دون جدوى.

وفي الدقيقة 7 من عمر المباراة شهدت تسديدة من مانويل أكانجي لاعب مانشستر سيتي من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 12 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق لايبزيج بعد تمريرة طولية من الحارس يانيس بلاسفيتش وصلت إلى لويس أوبيندا المنفرد من منتصف الملعب فسدد كرة أرضية سكنت أسفل يسار المرمى.

وفي الدقيقة 17 من زمن المباراة شهد تنفيذت الركلة الحرة بعرضية من برناردو سيلفا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها روبن دياش برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات مرت أعلى العارضة.

وشهدت الدقيقة 21 من عمر المباراة تسديدة من إيرلينج هالاند من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس يانيس بلاسفيتش من يمين مرماه.

وفي الدقيقة 28 من عمر المباراة شهدت تسديدة من ريكو لويس لاعب مانشستر سيتي من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

مانشستر سيتي يحقق فوزا صعبا على لايبزيج
مانشستر سيتي يحقق فوزا صعبا على لايبزيج

وشهدت الدقيقة 33 من عمر المباراة الهدف الثاني لفريق لايبزيج بعد انطلاقة سريعة من لويس أوبيندا في اتجاه منطقة الجزاء ثم راوغ المدافع يوشكو جفارديول بشكل رائع وسدد كرة ارضية سكنت أسفل يمين المرمى.

وفي الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول من المباراة شهدت ركلة حرة لمانشستر سيتي في منتصف ملعب لايبزج جهة اليمين نفذها جاك جريليش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها روبن دياش برأسية مرت بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 44 من أحداث الشوط الأول كرة عرضية من فيليب فودين من جهة اليسار قابلها هالاند برأسية من يمين منطقة الجزاء أمسك بها الحارس بلاسيفيتش من يسار مرماه.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق مانشستر سيتي تسجل هدف تقليص الفارق في شباك لايبزيج ولكن المحاولات دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 55 من عمر المباراة هدف تقليص الفارق لفريق مانشستر سيتي بعد كرة عرضية من فيليب فودين من جهة اليسار قابلها هالاند برأسية من يمين منطقة الجزاء أمسك بها الحارس بلاسيفيتش من يسار مرماه.

وفي الدقيقة 70 من زمن المباراة شهدت الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي وذلك بعد تمريرة ارضية من يوشكو جفارديول من جهة اليسار وصلت إلى فودين داخل منطقة الجزاء فاستلم الأخير الكرة بالقدم اليمنى ثم سدد بالقدم اليسرى فسكنت أسفل يسار المرمى.

وشهدت الدقيقة 87من عمر المباراة الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي عن طريق الاعب جوليان الفاريز.

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر سيتي في رفع رصيده إلى النقطة 15 في المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا فيما ظل فريق لايبزيج في المركز الثاني برصيد 9 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى