الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

مانشستر سيتي يمزق شباك بورنموث في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر سيتي مع نظيره فريق بورنموث في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإتحاد في إطار منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على نظيره في بورنموث بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإتحاد في إطار منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق مانشستر سيتي بثلاثة أهداف نظيفة على نظيره بورنموث في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإتحاد في إطار منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر سيتي في تسجيل الهدف الأول في شباك بورنموث ولكن فشل.

وشهدت الدقيقة 10 من أحداث المباراة كرة عرضية من كاييل ووكر لاعب مانشستر سيتي من جهة اليمين ابعدها دفاع بورنموث لركنية.

وفي الدقيقة 15 من عمر المباراة شهدت تسديدة قوية من رودري لاعب مانشستر سيتي من خارج منطقة الجزاء ولكن أمسك بها الحارس يونوت رادو من يسار مرماه.

مانشستر سيتي يمزق شباك بورنموث
مانشستر سيتي يمزق شباك بورنموث

وفي الدقيقة 22 من أحداث المباراة نفذت كرة عرضية من الاعب جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي من جهة اليمين قابلها الاعب هالاند برأسية من يسار منطقة الجزاء ارتطمت برأس مدافع بورنموث ثم القائم الأيمن ومرت إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 31 من عمر المباراة الهداف الأول لفريق مانشستر سيتي بعد كرات متبادلة بين رودري وجيريمي دوكو انتهت بتسديدة من الأخير المتمركز داخل منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

مانشستر سيتي يمزق شباك بورنموث
مانشستر سيتي يمزق شباك بورنموث

وسرعان ما نجح فريق مانشستر سيتي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 33 بعد فاصل من المراوغات من الاعب جيريمي دوكو يمين منطقة الجزاء لبورنموث انهاها بتمريرة إلى برناردو سيلفا المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية سكنت أسفل يمين المرمى.

وشهدت الدقيقة 39 من أحداث المباراة الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي بعد تمريرة من الاعب برناردو سيلفا وصلت إلى جيرمي دوكو المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخسر كرة قوية بالقدم اليسرى ارتطمت بمانويل أكانجي وسكنت أسفل يسار المرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق بورنموث تسجيل هدف تقليص الفارق ولكن فشل في اختراق دفاعات فريق مانشستر سيتي.

وفي الدقيقة 64 من عمر المباراة الهدف الرابع لفريق مانشستر سيتي بعد تمريرة من الاعب جيريمي دوكو من على يسار منطقة الجزاء وصلت إلى فودين فاستلم الاخير الكرة ثم سدد تسديدة قوية سكنت منتصف المرمى.

مانشستر سيتي يمزق شباك بورنموث
مانشستر سيتي يمزق شباك بورنموث

وشهدت الدقيقة 74 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق بورنموث كرة عرضية أرضية من ماكسميليان آرونس من جهة اليمين وصلت إلى لويس سينيستيرا المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت منتصف المرمى.

وسرعان ما نجح فريق مانشستر سيتي في تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 85 من عمر المباراة بعد تمريرة طولية من جيريمي دوكو وصلت إلى بيرناردو سيلفا المنطلق في اتجاه منطقة الجزاء فراوغ الدفاع ثم سدد كرة ساقطة أعلى الحارس سكنت منتصف المرمى.

مانشستر سيتي يمزق شباك بورنموث
مانشستر سيتي يمزق شباك بورنموث

وفي الوقت الضائع نجح لاعب مانشستر سيتي في تسجيل الهدف السادس بعد كرة عرضية من أوسكار بوب من يمين منطقة الجزاء قابلها ناثان أكي برأسية من الوضع طائرا داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر سيتي في رفع رصيده إلى النقطة 27 في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق بورنموث في المركز 17 برصيد 6 نقاط .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى