الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعبا على فولهام في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره فولهام في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب كرافن كوتيج في إطار منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على نظيره فولهام بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب كرافن كوتيج ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل السبلي في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب كرافن كوتيج ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر يونايتد تسجيل الهدف الأول في شباك فولهام ولكن فشل في اختراق دفاعات.

وشهدت الدقيقة 10 من عمر المباراة هدف أول لفريق مانشستر يونايتد عن طريق سكوت ماكتوميناي ولكن بعد رجوع لتقنية الفار تم الغاء الهدف بداعي التسلل.

وشهدت الدقيقة 18 من زمن المباراة كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فولهام من الطرف الأيسر وذلك بعد هجوم مرتد شتتها الاعب دالوت بنجاح.

وشهدت الدقيقة 22 من زمن المباراة محاولة من لاعب سكوت ماكتوميناي لاختراق دفاعات فريق فولهام ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 33 من عمر المباراة تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد عن طريق برونو ولكن تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

بينما شهدت الدقيقة 44 من عمر المباراة تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح فريق فولهام عن طريق الاعب البرازيلي ويليان لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمانشستر يونايتد .

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول كلا الفريقين تسجيل الهدف الأول من أجل حصد ثلاث نقاط مبكرا ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 52 من عمر المباراة كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق مانشستر يونايتد من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق برونو ولكن شتتها الدفاع بنجاح.

بينما في الدقيقة 60 من عمر المباراة تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح فولهام عن طريق البرازيلي ويليان لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعبا على فولهام
مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعبا على فولهام

وفي الوقت الضائع من عمر المباراة نجح فريق مانشستر يونايتد في تسجيل هدف الفوز عن طريق برونو فيرنانديز.

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر يونايتد في رفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق في المركز 11 برصيد12 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى