الرياضةالواجهة الرئيسية

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على لاسك لينز في الدوري الأوروبي

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره لاسك لينز في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأنفيلد في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأوروبي.

ونجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على نظيره لاسك لينز بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأنفيلد في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأوروبي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق ليفربول بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأنفيلد في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأوروبي.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك لاسك لينز ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 7 من عمر المباراة شهدت ركلة ركنية أولى للاسك على يمين مرمى ليفربول، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن الدفاع من استخلاصها سريعا.

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على لاسك لينز
محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على لاسك لينز

وفي الدقيقة 11 من عمر المباراة شهدت هدف محقق ضائع لليفربول بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات المتتالية وصلت بالنهاية لكودي جاكبو المتمركز في مواجهة المرمى تماما لكنه سدد الكرة بشكل سئ بعيدا عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 12 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك لاسك لينز وذلك بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق جو جوميز إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها لويس دياز برأسية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 15 من عمر المباراة شهدت الهدف الثاني لفريق ليفربول في شباك لاسك لينز بعد هجمة منظمة من لاعبي ليفربول استغلها محمد صلاح في اختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى ثم مرر الكرة لزميله كودي جاكبو الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 18 من عمر المباراة تسديدة قوية عن طريق كوستاس تسيميكاس لاعب ليفربول من داخل يمين منطقة جزاء لاسك مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على لاسك لينز
محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على لاسك لينز

وفي الدقيقة 21 من زمن المباراة شهدت محاولات من لاعبي لاسك لترتيب الصفوف داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدفيين المتتاليين لصالح ليفربول.

وشهدت الدقيقة 29 من زمن المباراة ركلة ركنية للاسك على يمين مرمى ليفربول، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 34 من عمر المباراة شهدت تسديدة صاروخية عن طريق كوستاس تسيميكاس لاعب ليفربول من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة الجزاء ارتدت من العارضة العلوية للمرمى.

وشهدت الدقيقة 36 من زمن المباراة محاولات من لاعبي ليفربول لخلق ثغرات في الدفاعات المتكتلة من لاعبي لاسك بحثا عن الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 39 من زمن المباراة شهدت تسديدة قوية عن طريق لويس دياز لاعب ليفربول من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وشهدت الدقيقة 42 من عمر المباراة محاولة هجومية جديدة لليفربول بتسديدة عن طريق محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بثبات.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق لاسك لينز تسجيل هدف تقليص الفارق ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 48 من زمن المباراة ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى لاسك، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها هارفي إليوت بتسديدة تصدى لها الحارس بسهولة.

وفي الدقيقة 50 من زمن المباراة ركلة جزاء لصالح فريق ليفربول بعد عرقلة لكودي جاكبو داخل منطقة الجزاء من الحارس توبياس لوال.

وشهدت الدقيقة 51 من عمر المباراة تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق الاعب محمد صلاح بتسديدة قوية في الزاوية اليسرى للمرمى اكتفى الحارس توبياس لوال بمراقبتها.

وفي الدقيقة 55 من عمر المباراة شهدت تسديدة أرضية قوية عن طريق كودي جاكبو لاعب ليفربول من خارج حدود منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى الحارس توبياس لوال.

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على لاسك لينز
محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على لاسك لينز

وشهدت الدقيقة 59 من عمر المباراة هدف محقق ضائع لليفربول بتسديدة قوية عن طريق داروين نونيز من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس توبياس لوال ببراعة وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 66 من عمر المباراة شهدت محاولات على استحياء من لاعبي لاسك لتقليص الفارق لكن دون خطورة تذكر على مرمى ليفربول.

وشهدت الدقيقة 75 من عمر المباراة محاولة هجومية خطيرة للاسك بتسديدة قوية عن طريق موزيس أسور من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كاومين كيلير ببراعة وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 80 من عمر المباراة شهدت تسديدة عن طريق كودي جاكبو لاعب ليفربول من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس توبياس لوال بثبات.

وشهدت الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني من المباراة تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للاسك بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن الحارس كاومين كيلير من ابعادها في الوقت المناسب وانقاذ مرماه.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة نفذت ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى لاسك، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع عن مناطق الخطورة بشكل سريع.

وفي الدقيقة 3+90 من عمر المباراة شهدت الهدف الرابع لفريق ليفربول بعد تمريرة بينية عن طريق ترينت ارنولد تجاه زميله كودي جاكبو المتمركز دون رقابة دفاعية داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وبهذه النتيجة نجح فريق ليفربول في رفع رصيده إلى النقطة 12 في المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي فيما ظل فريق لاسك لينز في المركز الرابع برصيد 3 نقاط .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى