الرياضةالواجهة الرئيسية

مدرب ريال مدريد سابقا يتصدر قائمة المرشحين لقيادة مانشستر يونايتد خلفا لـ تين هاج

كتب السيد الأعرج

دخل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان دائرة المرشحين لتولي قيادة تدريب فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة القادمة وذلك في حال الإطاحة بالمدرب الهولندي إريك تين هاج.

وذكرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية بأن إدارة نادي مانشستر يونايتد قد وضعت الكثير من الخيارات من المدربين للجلوس على مقاعد بدلاء الشياطين الحمر.

ويأتي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد سابقا في صدارة قائمة المرشحين لتولي قيادة الفريق كما تضم القائمة المرشحة أيضا المدرب أنطونيو كونتي مدرب فريق يوفنتوس السابق وجوليان ناجليسمان مدرب منتخب ألمانيا السابق ومدرب بايرن ميونخ وأولي جونار سولشاير مدرب اليونايتد السابق وجراهام بوتر مدرب تشيلسي وبرايتون السابق.

قائمة المرشحين لقيادة مانشستر يونايتد

ويذكر أن فريق مانشستر يونايتد يتواجد في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة وذلك بعد 10 جولات في مسابقة الدوري حيث تعرض للهزيمة في خمسة لقاءات وحقق الفوز في 5 مباريات أيضا.

وتعرض فريق مانشستر يونايتد للهزيمة أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزي.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى