الواجهة الرئيسيةحوادث

مفاجآت جديدة فى واقعة قتل طالب ثانوى بدمياط

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط امس من القبض على المتهم الرابع فى جريمة قتل محمد شريف جبه طالب بالصف الثالث الثانوى بمدرسة السادات الثانوية.

جاء ذلك بعد صدور قرار النيابة العامة بضبط وإحضار يوسف الجريسلى المتهم الرابع بعد سماع أقوال المتهمين الثلاثة وهم مسعد محمد العباسي، الشهير #بالأهلى المتهم الأول في الواقعة
وعبد الجليل صلاح عبد المقصود محمود عرنسه المتهم الثانى
وبلال محمد عبد النبي العصفور المتهم الرابع

وقررت النيابة العامة فى المحضر رقم ١٢٧١٨ لسنة ٢٠٢٣ جنح قسم أول دمياط اولا بفحص ال DVR وتفريغ المحتوى بتاريخ ٤ نوفمبر ما بين الساعة الرابعة والسابعة مساءا.

وثانيا إرسال السلاح المستخدم فى الواقعة إلى مصلحة الطب الشرعي لفحصه لبيان عن ما إذا كان هو نفسه السلاح المستخدم فى الواقعة من عدمه وذلك بعد نفى المتهمين استخدام سلاح ابيض( مطواة) مؤكدين انهم قاموا بضربه بقطر وهو ما يتنافى مع تحريات رجال المباحث .

واستمتعت النيابة العامة إلى أقوال شهود الواقعة وهم الشهود
شريف جبه والد المجنى عليه وكلا من
أحمد محسن أبو سنه
محمد سمير الزينى
محمد محمد جهاد انيس
يوسف على أحمد الشربينى

الذين اكدوا ان المجنى عليه تدخل دفاعا عن زميله فى مواجهة المتهمين الثلاثة بسبب خلافات بينهم على شراء ساعة يد، فتطورت المشكلة إلى اشتباكات باليد انتهت بقيامهم بطعنة عدة طعنات فى الصدر والبطن ادت إلى وفاته.

تم عرض المتهمين الثلاثة على النيابة العامة بدمياط والتى أمرت بحبسهم 4 ايام على ذمة التحقيقات وسيتم عرضهم على النيابة العامة يوم 16 نوفمبر الجارى عقب ورود تقرير الطب الشرعي فى واقعة السلاح المستخدم .

زر الذهاب إلى الأعلى