الرياضةالواجهة الرئيسية

من اجل الصدارة.. الجيش الملكي يستضيف الوداد المغربي بالدوري المغربي 

كتب: محمد أيمن 

يحل فريق الوداد البيضاوي المغربي ضيفا علي الجيش الملكي في المباراة التي تقام في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء على الاستاد البلدي بالقنيطرة ” بالمغرب، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية المغربية . 

ويدخل الجيش الملكي الملقب ب ” العساكر ” وعينه على نقاط المباراة الثلاثة من اجل صدارة الدوري المغربي، بينما يدخل الفريق الأحمر المباراة ويسعي للفوز بنقاطها من أجل تحسين أوضاعه بالبطولة المغربية.

تاريخ مواجهات الفريقين قبل لقاء بالدوري المغربي: 

ومن المقرر ان يكون لقاء اليوم هو ال 39 بين الفريقين، حيث التقا الفريقين في 38 مباراة من قبل كان للوداد النصيب الأكبر بالفوز في 19 مباراة، وخسر في 5 مواجهات، وحضر التعادل بينهم في 14 مباراة.

ترتيب الفريقين قبل لقاء اليوم: 

يدخل الجيش الملكي المغربي لقاء اليوم وهو في وصافه الدوري المغربي من ٩ مباريات جمع من خلالهم ١٧ نقطه، حيث فاز في ٥ مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهم وأحرز الفريق في إحراز ١٦هدفاً بينما استقبلت شباكه ٧ أهداف، بينما يدخل الوداد المغربي وهو المركز التاسع من ٦ مباريات وله ٣ مؤجلات جمع من خلالهم ١٣ نقطه، حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مثلها واحرز الفريق ١٠ أهداف بينما استقبلت شباكه ٥ أهداف. 

محمد أيمن

محرر رياضي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي واخبار الكره العربية والإفريقية
زر الذهاب إلى الأعلى