الرياضةالواجهة الرئيسية

نابولي يتعادل مع يونيون برلين ويواصل إهدار النقاط في دوري أبطال أوروبا

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة نابولي مع نظيره فريق يونيون برلين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وإنتهت المباراة بين الفريقين بتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

نابولي يتعادل مع يونيون برلين
نابولي يتعادل مع يونيون برلين

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق نابولي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول الاعب فريق نابولي تسجيل الهدف الأول في شباك يونيون برلين ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 32 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق نابولي في شباك يونيون برلين ولكن بعد رجوع لتقنية الفار تم الغاء الهدف بداعي التسلل.

ولكن سرعان ما عاد فريق نابولي سريعا بتسجيل هدف التقدم في شباك يونيون برلين في الدقيقة 39 من أحداث المباراة بعد تسديدة قوية عن طريق لاعب ماتيو بوليتانو.

نابولي يتعادل مع يونيون برلين
نابولي يتعادل مع يونيون برلين

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق يونيون برلين تسجيل هدف التعادل في شباك نابولي ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 52 هدف التعادل لفريق يونيون برلين في شباك نابولي عن طريق ديفيد فوفانا بعد تسديدة قوية.

وبهذه النتيجة نجح فريق نابولي في رفع رصيده إلى النقطة 7 في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا فيما فريق يونيون برلين في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى