الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

نيوكاسل يونايتد يمزق شباك تشيلسي في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة تشيلسي مع نظيره فريق نيوكاسل يونايتد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب سانت جيمس بارك في إطار منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق نيوكاسل يونايتد في تحقيق الفوز على نظيره تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب سانت جيمس بارك في إطار منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب سانت جيمس بارك في إطار منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب الفريقين تسجيل هدف التقدم ولكن جميع المحاولات كانت دون جدوى.

وفي الدقيقة 4 من عمر المباراة شهدت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح تشيلسي عن طريق ريس جيمس لكنها مرت من الجميع.

نيوكاسل يونايتد يمزق شباك تشيلسي
نيوكاسل يونايتد يمزق شباك تشيلسي

وشهدت الدقيقة 17 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق نيوكاسل يونايتد بعد تمريرة رائعة من مايلي إلى إيزاك الذي وجد نفسه منفردا بالمرمى ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 20 من عمر المباراة شهدت بعض السيطرة من لاعبي فريق تشيلسي على الكرة في وسط الملعب ولكن دون خطورة على مرمى نيوكاسل يونايتد .

وشهدت الدقيقة 27 من أحداث الشوط الأول من المباراة هدف التعادل لفريق تشيلسي بعد تصويبة رائعة من الاعب رحيم سترلينج من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح فريق تشيلسي لتسكن شباك حارس نيوكاسل يونايتد.

وفي الدقيقة 34 من عمر المباراة شهدت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح تشيلسي من ركلة ركنية ليسدد بينوا بادياشيلي رأسية متقنة تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وشهدت الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول سيطرة من لاعبي تشيلسي على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على مرمى المنافس.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب الفريقين تسجيل هدف ثاني لتقدم ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 48 من أحداث الشوط الثاني من المباراة شهدت تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح تشيلسي من ركلة حرة عن طريق ريس جيمس لكنها بعيدة عن المرمى.

شهدت الدقيقة 54 من زمن المباراة بعض تمريرات قصيرة متتالية بين لاعبي نيوكاسل في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس.

نيوكاسل يونايتد يمزق شباك تشيلسي
نيوكاسل يونايتد يمزق شباك تشيلسي

وفي الدقيقة 60 من زمن المباراة نجح فريق نيوكاسل يونايتد في تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة إلى الاعب جمال لاسيليس الذي نجح في تسديدها داخل شباك تشيلسي .

وفي أقل من دقيقة نجح لاعب فريق نيوكاسل يونايتد تسجيل الهدف الثالث عن طريق الاعب جويلينتون بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

نيوكاسل يونايتد يمزق شباك تشيلسي
نيوكاسل يونايتد يمزق شباك تشيلسي

وشهدت الدقيقة 82 من عمر المباراة الهدف الربع لفريق نيوكاسل في شباك تشيلسي بعد تسديدة قوية عن طريق الاعب جوردون.

وبهذه النتيجة نجح فريق نيوكاسل يونايتد في رفع رصيده إلى النقطة 23 في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق تشيلسي في المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى