الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

نيوكاسل يحقق فوزا غاليا على أرسنال في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة أرسنال مع نظيره فريق نيوكاسل يونايتد في المباراة التى أقيمت مساء اليوم على ملعب سانت جيمس بارك في إطار منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق نيوكاسل يونايتد في تحقيق الفوز على نظيره أرسنال بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب سانت جيمس بارك في إطار منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي.

نيوكاسل يحقق فوزا غاليا على أرسنال
نيوكاسل يحقق فوزا غاليا على أرسنال

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل سلبي وذلك في المباراة أقيمت مساء اليوم على ملعب سانت جيمس بارك في إطار منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب الفريقين تسجيل هدف التقدم في الدقائق الأول من عمر المباراة ولكن لم ينجح أي منهن في تسجيل.

وشهدت الدقيقة الأول تمريرة عرضية من الاعب تريبيير من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها جابريل من على القائم الأول.

وفي الدقيقة 10 من أحداث الشوط الأول شهد توقف المباراة بسبب إصابة اللاعب جويلينتون ونزول الطاقم الطبي لإسعافه.

وفي الدقيقة 23 من زمن المباراة أرسل مارتينيللي تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وحولها نيكيتاه برأسية مرت مباشرة لخارج الملعب.

وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة سدد الاعب شون لونستاف كرة من على حدود منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق فريق أرسنال اختراق دفاعات فريق نيوكاسل من أجل تسجيل الهدف الأول ولكن فشل.

وفي الدقيقة 59 من أحداث المباراة سدد الاعب ديكلان رايس كرة برأسية من على حدود منطقة الجزاء ولكن ومرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

نيوكاسل يحقق فوزا غاليا على أرسنال
نيوكاسل يحقق فوزا غاليا على أرسنال

وفي الدقيقة 64 شهدت الهدف الأول لفريق نيوكاسل بعدما أرسل ويلوك تمريرة عرضية من جهة اليسار مرت من فوق الحارس رايا وحاول المدافع جابريل تشتيت الكرة ولكن وصلت لأنتوني جوردون أمام المرمى الخالي وسددها بسهولة في الشباك.

وبهذه النتيجة نجح فريق نيوكاسل يونايتد في رفع رصيده إلى النقطة 20 في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق في أرسنال في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى