الرياضةالواجهة الرئيسية

الأهلي يبحث عن إنجاز تاريخي أمام فلومينينسي البرازيلي للوصول لنصف نهائي كأس العالم للأندية 2023

كتب: محمد أيمن

يستعد الفريق الأول لكره القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق فلومينيسي البرازيلي في المباراة التي تقام بينهم في تمام الساعة الثامنة مساء غد الاثنين على ملعب الجوهرة المشعة ” مدينة الملك عبدلله الرياضية ” بمدينة جدة غرب السعودية، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتستضيف المملكة العربية السعودية النسخة ال ٢٠ من كأس العالم للأندية وللمرة الأولي في تاريخها، وذلك من الفترة ١٢ ديسمبر حتى ٢٢ من الشهر ذاته.

وتمكن النادي الأهلي من تخطي عقبة الاتحاد السعودي بعد الفوز عليه بثلاثية مُقابل هدف، وبذلك يضرب موعدًا مع منافسه البرازيلي في دور نصف النهائي من كأس العالم للأندية 2023. 

وتقام بطولة كأس العالم للأندية، بمشاركة 7 أندية، وهي: “الأهلي، الاتحاد السعودي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي.

ويشارك الأهلي في منافسات كأس العالم للأندية باعتباره بطلًا لقارة إفريقيا بحصده لقب دوري الأبطال بالنسخة الأخيرة. 

و يسعون لاعبي القلعة الحمراء لتخطي عقبة بطل البرازيل للوصول إلي المباراة النهائية في إنجاز تاريخي لأول مرة في تاريخ مشاركات النادي الاهلي في كاس العالم للأندية .

القنوات الناقلة ومعلقين مباراة الأهلي وفلومينيسي البرازيلي بكأس العالم للأندية : 

وتُذاع مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي على قناة SSC HD 1 السعودية بصفتها الناقل الحصري و الوحيد للبطولة في العالم العربي و الشرق الأوسط ، وأسندت القناة السعودية مهمة التعليق على مباراة الأهلي وفلومينينسي للمعلقين علي سعيد الكعبي ومحمد حسين .

محمد أيمن

محرر رياضي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي واخبار الكره العربية والإفريقية
زر الذهاب إلى الأعلى