الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بفوز على لوتون تاون

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة لوتون تاون مع نظيره فريق أرسنال في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب كينلورث رود في إطار منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق أرسنال في الفوز على نظيره لوتون تاون بأربعة أهداف مقابل ثلاثه اهدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب كينلورث رود في إطار منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي.

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق أرسنال بهدفين مقابل هدف على لوتون تاون وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب كينلورث رود في إطار منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق أرسنال تسيجل هدف التقدم مبكر في شباك لوتون تاون ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 7 من عمر المباراة شهدت أرسل تمريرة عرضية من لاعب ساكا من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع.

وشهدت الدقيقة 12 من زمن المباراة محاولة لفريق لوتون بعد كرة عرضية من على حدود منطقة الجزاء ولكن يتصدى لها دفاع أرسنال بنجاح.

وفي الدقيقة 17 من عمر المباراة شهدت بعض نقلات بين لاعبي فريق أرسنال وسط الملعب في محاولات من أجل توغل داخل منطقة الجزاء لفريق لوتون تاون.

وشهدت الدقيقة 20 من زمن المباراة الهدف الأول لفريق أرسنال في شباك لوتون تاون وذلك بعد رمية تماس سريعة وصلت إلى الاعب ساكا الذي مرر الكرة من داخل منطقة الجزاء ويقابلها مارتينيلي بتسديدة قوية سكنت شباك لوتون تاون.

وفي الدقيقة 23 من عمر المباراة شهدت فرصة خطيرة لأرسنال بعد تسديدة قوية من الاعب خيسوس ولكن تصدى لها حارس المرمى.

وشهدت الدقيقة 25 من زمن المباراة هدف التعادل لفريق لوتون تاون في شباك أرسنال بعد كرة عرضية من ركنية ويقابلها جبريل أوشو برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك حارس أرسنال.

وفي الدقيقة 30 من عمر المباراة شهدت فرصة هدف لأرسنال بعد تمريرة من ساكا ويقابلها مارتينيلي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها كامينسكي حارس لوتون

وفي الدقيقة 40 من عمر المباراة عرضية لأرسنال من ركنية نفذها الاعب مارتينيلي إلى داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع لوتون نجح في ابعادها.

وشهدت الدقيقة 45من زمن المباراة الهدف الثاني لفريق أرسنال بعد بين وايت أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين تابعها جيسوس برأسية من على القائم الثاني سكنت الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق لوتون تاون تسجيل هدف التعادل مبكرا من أحداث المباراة في شباك أرسنال ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 47 من عمر المباراة شهدت فرصة لفريق لوتون وذلك بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وعرضية من داخل المنطقة ودفاع أرسنال ينجح في تصدى لها.

وشهدت الدقيقة 50 من زمن المباراة هدف التعادل لفريق لوتون تاون بعد ألفي دوتي أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها إيليا أديبايو برأسية مرت لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 55 من عمر المباراة شهدت فرصة خطيرة لفريق أرسنال وذلك بعد تمريرات على حدود منطقة الجزاء ولكن نجح دفاع لوتون تاون في تصدي لها.

وشهدت الدقيقة 57 من زمن المباراة الهدف الثالث لفريق لوتون تاون في شباك أرسنال وذلك بعد باركلي تبادل تمرير الكرة مع اللاعب أندروس تاونسيند ثم توغل داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد باركلي الكرة بقوة لتمر بجوار الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة شهدت الهدف الثالث لفريق أرسنال في شباك لوتون تاون لتعود مجريات المباراة إلى نقطة التعادل وهذا بعد أرسل تمريرة طولية من ساكا لداخل منطقة الجزاء استلمها جابريل جيسوس ثم مرر الكرة بشكل رائع للمنطلق لداخل منطقة الجزاء كاي هافيرتس الذي سددها بسهولة لداخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 70 من زمن المباراة بيلي رودوك مبانزو سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 80 من عمر المباراة شهدت هدف ضائع لأرسنال بعد مجهود من ساكا ويتوغل داخل منطقة الجزاء ولكن إنتهت بتسديدة قوية من الاعب تروسارد وتمر أعلى المرمى.

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري
أرسنال يحافظ على صدارة الدوري

وشهدت الدقيقة 8+90 من زمن المباراة شهدت الهدف الرابع لفريق أرسنال بعد كرة عرضية من لاعب أوديجارد وارتقاء برأسية من لاعب ديكلان رايس الذي نجح في اسكانها في شباك.

وبهذه النتيجة نجح فريق أرسنال في رفع رصيده إلى النقطة 36في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق في المركز 17 برصيد 9 نقاط .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى