الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

أرسنال يحقق الفوز على ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة أرسنال مع نظيره ولفرهامبتون في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الإمارات في إطار منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق أرسنال في تحقيق الفوز على نظيره ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الإمارات في إطار منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق أرسنال بهدفين نظيفين على ولفرهامبتون وذلك في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الإمارات في إطار منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق أرسنال تسيجل هدف التقدم مبكر في شباك ولفرهامبتون ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 7 من عمر المباراة شهدت الهدف االأول لفريق أرسنال بعد تمريرات قصيرة رائعة في الطرف الأيمن بين خيسوس وساكا وتاكيهيرو تومياسو ليمرر الأخيرة كرة إلى بوكايو ساكا الذي راوغ المدافع وسدد كرة رائعة من يمين منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 16 من عمر المباراة الهدف الثاني لفريق أرسنال في شباك ولفرهامبتون بعد تمريرات رائعة بين لاعبي أرسنال لتصل إلى أوليكساندر زينشينكو الذي مرر كرة من يسار منطقة الجزاء إلى مارتن أوديجارد الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

أرسنال يحقق الفوز على ولفرهامبتون
أرسنال يحقق الفوز على ولفرهامبتون

وفي الدقيقة 24 من عمر المباراة شهدت تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح أرسنال عن طريق ديكلان رايس لكنها ارتطمت بالدفاع.

وشهدت الدقيقة 30 من عمر المباراة سيطرة من لاعبي أرسنال على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على مرمى المنافس.

وفي الدقيقة 40 من عمر المباراة شهدت تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح أرسنال من مارتينلي لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق ولفرهامبتون تسجيل هدف تقليص الفارق ولكن فشل في اختراق دفاعات أرسنال.

وفي الدقيقة 52 من زمن المباراة شهدت تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء لصالح أرسنال عن طريق تروسارد لكنها مرت بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 65 من عمر المباراة تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح أرسنال عن طريق ديكلان رايس لكنها بعيدة للغاية عن المرمى.

أرسنال يحقق الفوز على ولفرهامبتون
أرسنال يحقق الفوز على ولفرهامبتون

وفي الدقيقة 77 من عمر المباراة شهدت تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح أرسنال عن طريق ساكا لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر.

وشهدت 86 من عمر المباراة هدف لصالح ولفرهامبتون بعد كرة قطعت عن طريق نيلسون سيميدو لتصل إلى ماتيوس كونيا داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة نجح فريق أرسنال في رفع رصيده إلى النقطة 33 في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق ولفرهامبتون في المركز 13 برصيد 15 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى