الواجهة الرئيسيةحوادث

إصابة ١٥ في تصادم سيارتين ملاكي وميكروباص في كفرالشيخ

إستقبل مستشفي كفر الشيخ العام ١٥ مصابًا في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخري ملاكي وتوك توك بالقرب من مزلقان البياض على طريق (الديبة / إبشان)، بنطاق مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفي، كما جري نقل 4 حالات إلى مستشفي بيلا المركزي.

تلقى اللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة بيلا، بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ميكروباص على طريق (الديبة /إبشان) بنطاق دائرة المركز، نتج عنه إصابة 15 شخصاً بع، ضهم مصاب بإصابات حرجة، وتم نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى بيلا المركزي، ومستشفى كفر الشيخ العام.

واستقبلت مستشفى كفر الشيخ العام ومستشفى بيلا المركزي، كل من «م.م.ا.»27 عام، مصاب بإشتباه كسر بالرقبة، و«ش.ا.س». 64 عام، مصابة بإشتباه كسر بالحوض، و«م.ا.ل.» 41 عام، مصاب بإشتباه نزيف بالبطن، و«ع.م.ا.م»، 30 عام، مصاباً بإشتباه نزيف بالبطن.

كما أصيب أيضاً في الحادث، «ها.ا.ر.»، 40 عام، مصابة بإشتباه كسر بالحوض، و«م.م.ا.» 80 عام، مصاب بإشتباه نزيف بالبطن، و«ف.ع.ا.»، 70 عام، مصابة بإشتباه كسر بالحوض،س.ع.ح.ا.، 49 عام، مصابه بإشتباه نزيف بالبطن، وأصيب خ.و.ص. 19 عام، مصاب بإشتباه كسر بالزراع، ف.ج.م 49 عام، مصاب بإشتباه نزيف بالبطن، و«ه.م.ا.»، 49 عام، مصابة بإشتباه نزيف بالبطن.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى