الرياضةالواجهة الرئيسية

إنبي يخطف فوزا صعبا من الجونة في الدوري المصري

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة إنبي مع نظيره الجولة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة 10 من بطولة الدوري المصري.

ونجح في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة 10 من بطولة الدوري المصري.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق إنبي بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة 10 من بطولة الدوري المصري.

إنبي يخطف فوزا صعبا من الجونة
إنبي يخطف فوزا صعبا من الجونة

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق الجونة تسجيل هدف التقدم في شباك إنبي ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 9 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق إنبي في شباك الجونة وذلك بعد محمد حمدي أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة ومرت الكرة بشكل غريب من فوق الحارس أحمد مسعود لداخل الشباك مباشرة.

وفي الدقيقة 27 من عمر المباراة شهدت علي فوزي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها أحمد أمين قفة بتسديدة مباشرة من على القائم الأول ولكن مرت الكرة فوق العارضة لخارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 40 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق الجونة في شباك إنبي ولكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على أشرف مجدي قبل أن يسجل جبريل شيكودي الهدف.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق الجونة تسجيل هدف التعادل مبكرا في شباك إنبي ولكن دون جدوى

وفي الدقيقة 63 من عمر المباراة شهدت محمد ناصر سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وارتطمت في القائم الأيمن ثم مرت لخارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 77 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق الجونة في شباك إنبي وذلك بعد عبد الله هاشم أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من رمية جانبية من جهة اليسار حولها أحمد حامد شوشة براسية أمام المرمى وتابعها أحمد بلحاج بتسديبدة مباشرة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 84 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق إنبي في شباك الجونة وذلك بعد تسديدة من لاعب علي أبو طالب للكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس أحمد مسعود ولكن تابعها الاعب أحمد نادر حواش بتسديدة ثانية سكنت الشباك.

وبهذه النتيجة نجح فريق في رفع رصيده إلى النقطة 16 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري فيما ظل فريق في المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى