الرياضةالواجهة الرئيسية

الأهلي يتحرك ضد قرار إيقاف موديست بكأس العالم للأندية (خاص)

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنطونيو موديست مباراتين خلال منافسات كأس العالم للأندية.

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره فلومينسي البرازيلي مساء غداً الإثنين ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمنافسات كأس العالم للأندية.

كشف مصدر داخل النادي الأهلي لـنمبر 1 نيوز أن رئيس بعثة الفريق بالسعودية خالد مرتجي قدم التماساً للجنة المنظمة لكأس العالم للأندية على إيقاف موديست مباراتين.

وطالب مرتجي من مسئولي اللجنة المنظمة إعادة النظر في قرار إيقاف لاعب الفريق الأحمر، وذلك لأن الحالة لا تستدعي الطرد المباشر.

وتنص لائحة العقوبات بكأس العالم للأندية على “إذا طُرد لاعب أو مسؤول فريق نتيجة لبطاقة حمراء مباشرة أو غير مباشرة، فسيتم إيقافه تلقائيا عن المباراة اللاحقة لفريقه. بالإضافة إلى ذلك، قد يتم فرض عقوبات إضافية في حالة البطاقة الحمراء المباشرة”.

وحصل موديست على البطاقة الحمراء المباشرة خلال مشاركته في لقاء الأهلي أمام نظيره الاتحاد السعودي كبديلاً، وذلك دخله على أحمد حجازي بعد مشاركته بثلاث دقائق فقط.

واعتبر فيفا أن تدخل المهاجم الفرنسي كان عنيفًا وهو ما جعله يعاقب اللاعب بالإيقاف مباراتين ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

بهذه العقوبة، انتهى مشوار المهاجم الفرنسي مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2023، حيث سيغيب عن مباراتي الفريق الأحمر المقبلتين في البطولة الحالية.

موعد مباراة الأهلي وفلومينسي البرازيلي:-

تستضيف أرضية ملعب الجوهرة بالمملكة العربية السعودية مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية الأولى، حيث يلتقي الأهلي مع نظيره فلومينسي البرازيلي.

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في الثامنة مساء غداً الإثنين بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى