الرياضةالواجهة الرئيسية

الاهلى الجبار ولعها نار..قهر أتحاد جدة بثلاثية في عقر داره ولقنة درسا لن ينساه في مونديال الاندية

انتهت أحداث مباراة النادي الأهلي واتحاد جدة السعودي، في المباراة التي تجمع ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، على ملعب جوهرة، بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بفوز النادي الأهلي بـ 3 أهداف مقابل هدف.

وبتلك النتيجة يتمكن النادي الأهلي من الصعود إلى الدور نصف النهائي لمواجهة فريق فلومنينسي البرازيلي يوم الثلاثاء القادم.

ونجح علي معلول في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى اتحاد جدة من ركلة جزاء، بعد أن احتسبها الـ VAR على حسن كادش مدافع الاتحاد في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول.

وأضاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي الهدف الثاني للنادي الأهلي في مرمى اتحاد جدة السعودي، في الدقيقة 59 من عمر اللقاء.

واختتم إمام عاشور لاعب النادي الأهلي التسجيل بالهدف الثالث للنادي الأهلي في مرمى اتحاد جدة السعودي، في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

وسجل هدف الاتحاد الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وكانت قد انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي واتحاد جدة السعودي، بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي تجمع ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، على ملعب جوهرة، بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وكان قد حرم محمد الشناوي فريق اتحاد جدة من تسجيل هدف التعادل في مرمى الأهلي عن طريق كريم بنزيما بعد تصديه لركة جزاء، في المباراة التي تجمع ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، على ملعب جوهرة، بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتصدى الشناوي لركلة جزاء من كريم بنزيما في الدقيقة من 45 من عمر الشوط الاول.

وكانت قد مرت 30 دقيقة من أحداث الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي واتحاد جدة السعودي، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، على ملعب جوهرة، بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتشير النتيجة إلى تقدم النادي الأهلي بهدف نظيف.

وكانت بعد مرور 15 دقيقة من أحداث الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي واتحاد جدة السعودي، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، على ملعب جوهرة، بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، تشير النتيجة إلى التعادل السلبي 0-0.

وسدد حسين الشحات تسديدة قوية ردها حجازي بقدمه قبل دخولها للمرمى في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول.

وتمكن محمد  الشناوي في الدقيقة 10 من التصدي لكرة خطيرة للاتحاد سددها رومارينهو.

وكان لاعبو النادي الأهلي قد أنهو عمليات الإحماء قبل لقاء اتحاد جدة السعودي، على ملعب الجوهرة، بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى