الرياضةالواجهة الرئيسية

السوبر المصري .. كولر يبحث عن لقبه الثالث بالإمارات وفك عقدة فيوتشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام مودرن فيوتشر، والمقرر لها مساء غداً الخميس.

يلتقي الأهلي بنظيره مودرن فيوتشر في السابعة مساء غداً على أرضية ملعب الشيخ محمد بن زايد بالإمارات، في المباراة النهائية للسوبر المصري بنسخته الجديدة.

تستضيف دولة الإمارات مسابقة كأس السوبر المصري بنسخته الجديدة وذلك بمشاركة 4 فرق، وهم الأهلي، سيراميكا كليوباترا، بيراميدز ومودرن فيوتشر.

وتأهل الأهل إلى المباراة النهائية بعد خطف فوزاً صعباً على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

بينما تأهل فيوتشر إلى المباراة النهائية على حساب بيراميدز بفضل تصديات حارسه محمود عبد الرحيم جنش في ركلات الجزاء التي امتدت إلى 17 ركلة لكل فريق.

يبحث مارسيل كولر عن لقبه الثالث مع الأهلي في الأراضي الإماراتية، وذلك بعدما قاد المارد الأحمر للتتويج ببطولتين كأس السوبر المصري من قبل.

لقب السويسري الأول مع الأهلي في الأراضي الإماراتية كان على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك عام 2022 في المباراة التي،جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد، حيث حقق الأهلي وقتها الفوز بهدفين مقابل لا شيء.

وفي عام 2023 الجاري، نجح كولر في العودة من الأراضي الإماراتية بلقب سوبر مصري جديد ولكن هذه المرة على حساب فريق بيراميدز، عندما فاز على الفريق السماوي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الشيخ محمد بن زايد والذي سيستضيف مباراة مودرن فيوتشر مساء غداً الخميس.

كما يبحث كولر عن فك عقدة فريق مودرن فيوتشر، حيث يعد فريق مودرن فيوتشر هو الفريق المصري الوحيد الذي لم ينجح أهلي كولر في تحقيق الفوز عليه، وذلك في مواجهتين سابقتين بمسابقة الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي.

التقى الأهلي تحت قيادة كولر مع فريق مودرن فيوتشر مرتين في الموسم الماضي ، حيث تعادل الفريقان بهدف لمثله في لقاء الجولة السابعة، بعد تقدم حسين الشحات بالهدف الأول لصالح الأهلي وتعادل عبد الكبير الوادي لصالح مودرن فيوتشر في مباراة شهدت إهدار محمد مجدي أفشة ضربة جزاء في الدقيقة 95، قبل أن يتعادل الفريقان سلبيًا في لقاء الجولة 24.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى