الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

المصري البورسعيدي يخطف فوزا صعبا من إنبي في الدوري المصري

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة المصري مع نظيره فريق إنبي في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب برج العرب في إطار منافسات الجولة السابع من الدوري المصري.

ونجح فريق المصري في تحقيق الفوز على نظيره إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب برج العرب في إطار منافسات الجولة السابع من الدوري المصري.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق المصري بهدف نظيف على إنبي في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب برج العرب في إطار منافسات الجولة السابع من الدوري المصري.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق المصري تسجيل هدف التقدم في شباك إنبي ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 5 من عمر المباراة كرة عرضية من كريم العراقي لاعب المصري من جهة اليمين أمسك بها الحارس عبد العزيز البلعوطي.

وفي الدقيقة 14 من عمر المباراة شهدت تسديدة من محمد الشامي لاعب المصري من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بمدافعي إنبي ووصلت سهلة للحارس عبد العزيز البلعوطي.

وشهدت الدقيقة 21 من زمن المباراة تسديدة قوية من مودي ناصر لاعب فريق إنبي من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت أعلى مرمى.

وفي الدقيقة 26 من زمن المباراة شهدت تنفيذ ركلة حرة بعرضية من الاعب على فوزي إلى داخل منطقة الجزاء قابلها أحمد صبيحة برأسية ضعيفة وصلت سهلة للحارس.

وشهدت الدقيقة 37 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق المصري البورسعيدي بعد فاصل من المراوغات من لاعب غيلاس قناوي على حدود منطقة الجزاء انهاه بتسديدة قوية بباطن القدم اليمنى سكنت أقصى يسار المرمى.

المصري البورسعيدي يخطف فوزا صعبا من  إنبي
المصري البورسعيدي يخطف فوزا صعبا من إنبي

وفي الدقيقة 41 من زمن المباراة شهدت كرة عرضية من عبد الرحمن عماد لاعب إنبي من يمين منطقة الجزاء حاول أحمد أمين قفة مقابلتها بتسديدة على الطاير ولكن مرت منه الكرة دون خطورة.

وشهدت الدقائق الأخير من الشوط الأول للمباراة بعض محاولات من لاعبي إنبي لتسجيل هدف التعادل ولكنها لم ترتق لمستوى الخطورة على مرمى المصري .

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق اإنبي تسجيل هدف التعادل مبكرا في شباك المصري ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 50 من زمن المباراة هدف التعادل لفريق إنبي بعد استلام خاطيء للكرة من حسن علي فطالتل منه الكرة فاستخلصها أحمد أمين قفة من أمامه ثم سدد كرة كرة قوية سكنت يسار المرمى.

وفي الدقيقة 55 من عمر المباراة شهدت تمريرة من محمد حمدي لاعب إنبي وضعت رفيق كابو في انفراد تام بالمرمى ولكنه سدد كرة بالقدم اليسرى مرت بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 66 من عمر المباراة ركلة ركنية للمصري من جهة اليمين نفذها إلياس جلاسي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها فخر الدين بن يوسف برأسية أبعدها الحارس عبد العزيز البلعوطي من أعلى يسار مرماه إلى ركنية اخرى.

المصري البورسعيدي يخطف فوزا صعبا من  إنبي
المصري البورسعيدي يخطف فوزا صعبا من إنبي

وفي الدقيقة 74 من عمر المباراة شهدت تسديدة من محمد الشامي لاعب المصري من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وشهدت الدقيقة 80 من زمن المباراة كرة عرضية من إلياس جلاسي إلى داخل منطقة الجزاء كادت ان تخدع الحارس عبد العزيز البلعوطي وتسكن المرمى ولكن الكرة ردت من القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 88 من زمن المباراة شهدت كرة عرضية من مصطفى دويدار لاعب إنبي من جهة اليمين قابلها أحمد أمين قفة بتسديدة من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء ولكن أمسك بها الحارس محمود جاد من يمين مرماه.

وشهدت الدقيقة 4+90 من عمر المباراة الهدف الثاني لفريق المصري بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها إلياس جلاسي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها عمرو موسى برأسية من على القائم القريب وصلت إلى ميدو جابر فقابلها برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يمين المرمى.

وبهذه النتيجة نجح فريق المصري في رفع رصيده إلى النقطة 12 في المركز 6 في جدول ترتيب الدوري المصري فيما ظل فريق إنبي في المركز 10 برصيد 10 نقاط .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى