الرياضةالواجهة الرئيسية

باريس سان جيرمان يحقق فوزا صعبا على نانت في الدوري الفرنسي

إنتهت مباراة باريس سان جيرمان مع نظيره فريق نانت في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب حديقة الأمراء في إطار منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الفرنسي.

ونجح فريق باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز على نطيرة نانت بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب حديقة الأمراء في إطار منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الفرنسي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق باريس سان جيرمان بهدف نظيف على نانت في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب حديقة الأمراء في إطار منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الفرنسي.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق باريس سان جيرمان تسجيل هدف تقدم مبكرا ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 8 من زمن المباراة محاولة هجومية أولى لنانت بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق موزيس سيمون إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 13 من زمن المباراة شهدت ضغط متقدم من لاعبي نانت على مدافعي باريس سان جيرمان في محاولة لمنع أريحية بناء الهجمات من المناطق الخلفية.

وشهدت الدقيقة 19 من عمر المباراة انطلاقة عن طريق برادلي باركولا لاعب باريس سان جيرمان على الجبهة اليسرى استغلها في اختراق منطقة الجزاء ثم أرسل عرضية أرضية أبعدها مدافعي نانت في الوقت المناسب من أمام المرمى.

وفي الدقيقة 25 من عمر المباراة شهدت ركلة ركنية لباريس سان جيرمان على يسار منطقة جزاء نانت، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها كارلوس سولير بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكنها مرت دون خطورة على المرمى.

وشهدت الدقيقة 28 من عمر المباراة محاولة هجومية لنانت بعرضية متوسطة الارتفاع من الجبهة اليمنى عن طريق ماركوس كوكو إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس أرناو تيناس.

وفي الدقيقة 32 من زمن المباراة شهدت تسديدة قوية عن طريق فيتور فيريرا فيتينا لاعب باريس سان جيرمان من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد نسبيا أعلى العارضة العلوية لمرمى نانت.

وشهدت الدقيقة 42 من زمن المباراة الهدف الأول لفريق باريس سان جيرمان في شباك نانت وذلك بعد هجمة منظمة من لاعبي باريس سان جيرمان على الجبهة اليسرى استغلها برادلي باركولا في اختراق منطقة جزاء نانت ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

باريس سان جيرمان يحقق فوزا صعبا على نانت
باريس سان جيرمان يحقق فوزا صعبا على نانت

وفي الدقيقة 45 من زمن المباراة شهدت ركلة ركنية لباريس سان جيرمان على يسار منطقة جزاء نانت، نفذها لي كانج إين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى رمية تماس.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق نانت تسجيل هدف التعادل مبكرا في شباك باريس سان جيرمان ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 50 من زمن المباراة شهدت محاولة هجومية لباريس سان جيرمان بعرضية أرضية عن طريق أشرف حكيمي من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة 55 من عمر المباراة تسديدة عن طريق لي كانج إين لاعب باريس سان جيرمان من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بأحد المدافعين ووصلت بشكل سهل للحارس البان لافونت.

باريس سان جيرمان يحقق فوزا صعبا على نانت
باريس سان جيرمان يحقق فوزا صعبا على نانت

وفي الدقيقة 57 من زمن المباراة شهدت هدف التعادل لفريق نانت وذلك بعد ركلة ركنية لنانت على يمين مرمى باريس سان جيرمان، نفذها فلورينت موليت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها مصطفى محمد برأسية قوية سكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 60 من عمر المباراة هجمة خطيرة لباريس سان جيرمان بمجهود فردي مميز عن طريق برادلي باركولا في اختراق منطقة جزاء نانت أنهاه بتسديدة مرت في الشباك الجانبية الخارجية إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

وفي الدقيقة 64 من زمن المباراة تسديدة عن طريق ماركينيوس لاعب نانت من داخل يسار منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد نسبيا على القائم الأيمن للمرمى.

وشهدت الدقيقة 68 من زمن المباراة سقوط من كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.

وفي الدقيقة 72 من عمر المباراة شهدت محاولة هجومية لباريس سان جيرمان بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أشرف حكيمي إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس البان لافونت.

وشهدت الدقيقة 79 من عمر المباراة ركلة ركنية لباريس سان جيرمان على يسار مرمى نانت، نفذها ماركو أسينسيو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس البان لافونت.

وفي الدقيقة 83 من زمن المباراة شهدت هدف ثاني لفريق باريس سان جيرمان لتقدم على فريق نانت وذلك بعد ركلة حرة مباشرة لباريس سان جيرمان على يسار منطقة جزاء نانت نفذها ماركو أسينسيو بعرضية إلى داخل المنطقة حيث استقبلها لوكاس هيرنانديز برأسية قوية تصدى لها الحارس البان لافونت بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من راندال كولو مواني بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 86 من عمر المباراة هدف محقق ضائع لباريس سان جيرمان بتسديدة قوية عن طريق ماركو أسينسيو المتمركز دون أي رقابة دفاعية داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

باريس سان جيرمان يحقق فوزا صعبا على نانت
باريس سان جيرمان يحقق فوزا صعبا على نانت

وفي الدقيقة 3+90 من زمن المباراة شهدت محاولة هجومية لنانت بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فلورينت موليت برأسية تصدى لها الحارس بثبات.

وبهذه النتيجة نجح فريق باريس سان جيرمان في رفع رصيده إلى النقطة 36 في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي فيما ظل فريق نانت في المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى