الرياضةالواجهة الرئيسية

باريس سان جيرمان يضمن تأهل بعد تعادل مع بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة باريس سان جيرمان مع نظيره فريق بوروسيا دورتموند وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب سيجنال إيدونا بارك في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

وإنتهت المباراة بين الفريقين بتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب سيجنال إيدونا بارك في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب سيجنال إيدونا بارك في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق باريس سان جيرمان تسجيل هدف التقدم في شباك بوروسيا دورتموند ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 6 من عمر المباراة تمريرة من برادلي باركولا لاعب باريس من جهة اليسار وصلت إلى فيتينيا منتصف منطقة الجزاء فحاول الأخير مراوغة الدفاع ولكن طالت منه الكرة وابعدت إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة 10 من زمن المباراة شهدت تسديدة من ماركو رويس لاعب دورتموند من على حدود منطقة الجزاء ابعدها الحارس دوناروما من أسفل يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

باريس سان جيرمان يضمن تأهل
باريس سان جيرمان يضمن تأهل

وشهدت الدقيقة 16 من زمن المباراة انفراد تام بالمرمى من كيليان مبابي فراوغ الحارس وانفرد بالشباك الخالية ثم سدد كرة ابعدها نيكلاس زولة بإنقاذ اسطوري قبل أن تمر إلى المرمى.

وفي الدقيقة 24 من زمن المباراة شهدت تمريرة من كيليان مبابي وضعت راندال كولو مواني في انفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وشهدت الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول من المباراة نفذت الركلة الركنية بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء من لي كانج إن ولكن ابعدها دفاع دورتموند عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 32 من الشوط الأول من المباراة شهدت تسديدة قوية من صالح أوزكان من خارج منطقة الجزاء أبعدها دوناروما من أسفل يسار مرماه فتابعها كريم أديمي برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات مرت أعلى العارضة.

وشهدت الدقيقة 43 من عمر المباراة تسديدة من راندال كولو مواني لاعب باريس من يمين منطقة الجزاء ابعدها الحارس كوبل من يمين مرماه.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق باريس سان جيرمان تسجيل هدف التقدم مبكرا من الشوط الثاني في المباراة ولكن دون جدوى

وفي الدقيقة 50 من زمن المباراة شهدت الهدف لفريق بوروسيا دورتموند في شباك باريس سان جيرمان وذلك بعد نيكلاس فولكورج مر بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم مرر كرة إلى كريم أديمي المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرة قوية سكنت المرمى.

وشهدت الدقيقة 56 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق باريس سان جيرمان في شباك بوروسيا دورتموند وذلك بعد تسديدة صاروخية من وارين إيمري من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وفي الدقيقة 63 من زمن المباراة شهدت تسديدة قوية من دنيايل مالين لاعب دورتموند من يمين منطقة الجزاء ابعدها دوناروما من أسفل يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

وشهدت الدقيقة 68 من عمر المباراة كرة عرضية من رامي بن سبعيني لاعب دورتموند من جهة اليسار ابعدها لوكاس هيرنانديز عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 71 من زمن المباراة شهدت تسديدة من كيليان مبابي من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وشهدت الدقيقة 77 من عمر المباراة هدف ثاني لفريق باريس سان جيرمان في شباك بوروسيا دورتموند عن طريق الاعب كيليان مبابي ولكن بعد رجوع لتقينة الفار تم الغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 88 من زمن المباراة شهدت نيكلاس زولة لاعب دورتموند حاول المرور يمين منطقة الجزاء ولكن تداخل معه مدافع باريس وابعد الكرة لركلة ركنية.

وبهذه النتيجة نجح فريق بوروسيا دورتموند في رفع رصيده إلى النقطة 11 في المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا فيما ظل فريق باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 8نقاط.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى