الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

برشلونة يواصل نزيف النقاط بتعادل مع فالنسيا في الدوري الإسباني

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة برشلونة مع نظيره فريق فالنسيا وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ميستايا في إطار منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإسباني.

إنتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ميستايا في إطار منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإسباني.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل السلبي بدون أهداف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ميستايا في إطار منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإسباني.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق برشلونة تسجيل هدف التقدم في شباك فالنسيا ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 2 من عمر المباراة محاولة هجومية خطيرة لفالنسيا بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها رومان ياريمتشوك بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس إيناكي بينا ببراعة شديدة وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 10 من زمن المباراة شهدت تسديدة خطيرة عن طريق روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة من داخل منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيمن للمرمى.

وشهدت الدقيقة 20 من عمر المباراة مضغط متقدم من لاعبي فالنسيا على مدافعي برشلونة في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.

وفي الدقيقة 24 من عمر المباراة شهدت محاولة هجومية خطيرة لبرشلونة بعرضية أرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء تمكن المدافع مختار دياخابي من استخلاصها في الوقت المناسب تماما قبل أقدام المهاجم بروبرت ليفاندوفسكي.

وشهدت الدقيقة 32 من عمر المباراة محاولة هجومية لبرشلونة بعرضية أرضية من الجبهة اليمنى عن طريق رافينيا إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

برشلونة يواصل نزيف النقاط بتعادل مع فالنسيا
برشلونة يواصل نزيف النقاط بتعادل مع فالنسيا

وفي الدقيقة 36 من زمن المباراة شهدت هجمة لفالنسيا بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها هوجو دورو برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن للمرمى.

وشهدت الدقيقة 45 من زمن المباراة محاولة هجومية لبرشلونة بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جواو فيليكس برأسية ضعيفة تصدى لها الحارس بسهولة.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق برشلونة تسجيل هدف التقدم مبكرا ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 48 من زمن المباراة شهدت ركلة ركنية لبرشلونة على يمين مرمى فالنسيا، نفذها رافينيا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب خطأ عكسي ضد روبرت ليفاندوفسكي.

وشهدت الدقيقة 51 من عمر المباراة تسديدة عن طريق إلكاي جوندوجان لاعب برشلونة من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وفي الدقيقة 55 من زمن المباراة شهدت الهدف الأول لفريق برشلونة في شباك فالنسيا وذلك بعد تسديدة عن طريق إلكاي جوندوجان لاعب برشلونة من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وشهدت الدقيقة 65 من عمر المباراة تسديدة قوية عن طريق رافينيا لاعب برشلونة من داخل يسار منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جيورجي مامارداشفيلي وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 70 من زمن المباراة شهدت هدف التعادل لفريق فالنسيا في شباك برشلونة وذلك بعد تسديدة متقنة ورائعة عن طريق هوجو جيامون من على حدود منطقة الجزاء وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية لمرمى برشلونة.

وشهدت الدقيقة 83 من عمر المباراة هدف محقق ضائع لبرشلونة بتسديدة قوية عن طريق فيران توريس المنفرد بالمرمى من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جيورجي مامارداشفيلي ببراعة وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 90 من زمن المباراة شهدت تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لبرشلونة عن طريق رافينيا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس جيورجي مامارداشفيلي.

وبهذه النتيجة نجح فريق برشلونة في رفع رصيده إلى النقطة 35 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني فيما ظل فريق فالنسيا في المركز 10 برصيد 20 نقاط.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى